اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

المتابعة تنقل تظاهرة يوم الثلاثاء الى الرملة والتالية في الناصرة

نقل التظاهرة بسبب جريمة اطلاق النار في الليلة الماضية في الرملة *التظاهرة قبالة مركز شرطة الناصرة تنتقل ليوم الاثنين 21 الشهر الجاري *المتابعة تتبنى قرارات اللجنة الشعبية في عارة وعرعرة*

أعلنت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، عن قرار نقلها للتظاهرة القطرية المخططة ليوم الثلاثاء القريب من الناصرة الى مدينة الرملة، على ضوء جريمة اطلاق النار على أمام مسجد في الرملة الليلة الماضية، على أن تكون تظاهرة الناصرة في الأسبوع التالي. كما أعلن رئيس المتابعة محمد بركة، عن تبني المتابعة لقرارات مجلس عارة وعرعرة واللجنة الشعبية اليوم السبت، على ضوء جريمة القتل التي وقعت هناك، بما في ذلك الاضراب العام الذي ستشهده القريتان غدا الأحد.

وكان مجلس عارة وعرعرة، واللجنة الشعبية هناك، قد عقدتا اجتماعا اليوم السبت، بحضور رئيس المجلس ورئيس اللجنة القطرية للرؤساء مضر يونس، ورئيس المتابعة محمد بركة، والنائبين من القائمة المشتركة، يوسف جبارين واسامة سعدي، ورئيس بلدية أم الفحم سمير محاميد.

وقرر المجلس اجراء مظاهرة عصر اليوم السبت، فيما سيعم الاضراب غدا الأحد قريتا عارة وعرعرة، وتنظيم مظاهرة غدا بالتزامن مع جنازة الضحية تنظيم مظاهرة على الشارع الرئيسي.

وأكد رئيس المتابعة بركة على تبني المتابعة لقرارات المجلس المحلي واللجنة الشعبية في عارة وعرعرة، وأعلن عن قرار المتابعة، بأن تجري التظاهرة القطرية يوم الثلاثاء القريب، قبالة منطقة المركز للشرطة، في مدينة الرملة، السابعة الخامسة مساء. فيما ستجري التظاهرة قبالة منطقة الشمال للشرطة، في الناصرة، يوم الاثنين 21 الشهر الجاري.

وأدان بركة جريمة القتل في عارة وعرعرة، وجريمة اطلاق النار على امام مسجد في الرملة، واطلاق النار على مهندس بلدية راهط، وكلها جرائم وقعت الليلة الماضية.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة