اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

الدورة الأولى من نوعها للجودة والخدمة لطاقم العاملين في المركز الطبي باده - بوريا




 

عقدت الدورة الأولى من نوعها للجودة والخدمة في المركز الطبي باده - بوريا، في اطار نشاطات ادارة المركز الطبي للنهوض بالجودة وتحسين تجربة الخدمة للمرضى وأسرهم.



شملت الدورة أربعة أيام من النشاط والتدريب، بمشاركة 25 فردًا من أفراد الطاقم الطبي من جميع القطاعات، بقيادة مؤسسة ماندل، ومنسقة ضمان الجودة مالكا عمار مادمون، مديرة التمريض وميشال بيلييا، مديرة تجربة الخدمة.



 

وقالت مالكا مادمون، مديرة التمريض: "لقد ركزنا على أساليب التعلم المتعلقة بتحسين عمليات الجودة، وإنشاء فرق تحسين وتوفير الأدوات اللازمة لتحسين تجربة الخدمة، وكذلك المحتوى المتعلق بقياس الجودة في المركز الطبي، فرق التحسين، المؤشرات الوطنية وتجربة الخدمة للمريض وعائلته". 



 

كما قدمت أيليت غرينباوم، مديرة قسم الخدمات الصحية في وزارة الصحة، للمشاركين مهام القسم  مع التركيز على المريض في المركز ، كهدف رئيسي لوزارة الصحة.  وتحدثت أييلت عن الخطط الوطنية لتحسين تجربة المريض وتجربته كجزء من جودة العلاج الطبي وتأثيراته على النتائج السريرية. في اللقاء الأخير، عرض المشاركون المنتجات المرتبطة باجراءات تحسين وتجربة الخدمة في أقسامهم. سيكون المشاركون في الدورة بمثابة أمناء للجودة والخدمة في الأقسام التي يعملون فيها.



 

"تعد الجودة وتجربة الخدمة بمثابة قيم مهمة لتعزيز التميّز في المركز الطبي. نستطيع أن نحسن وننجح الاجراءات باستمرار، الى جانب وضع حد أدنى للمعايير، بهدف ضمان مستوى عالٍ من الرعاية والخدمات المهنية للمرضى. يسعدني أننا وسّعنا دائرة النشاط وأنا أؤمن أن أمناء الموضوع الذين اكتسبوا ادوات جديدة خلال الدورة سيقودون هذه الاجراءات في الأقسام بدافع الطموح بأن تصبح هذه المعرفة مشتركة لجمميع العاملين في المركز الطبي” لخصت كيرن ماندل.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة