اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

فريق نقابه المحامين لواء حيفا بكره القدم يفوز ببطوله اوروبا للمحامين ويظفر بالكأس والميداليات الذهبية

عاد فريق نقابه المحامين لواء حيفا من مدينه ليميريك في أيرلندا بعد ان اشترك في بطوله اوروبا للمحامين حاصلاً على المرتبة الأولى وطافراً بالكأس الغاليه . الحديث يدور عن مسابقه عاليه المستوى وغايه في الصعوبة ، حيث اشترك في المسابقة ما يقارب آل ٤٠ فريقاً من جميع أنحاء اوروبا يمثلون نقابات قطريه للمحامين .


فريق حيفا مدججا بلاعبين ذوي خبره بالماضي ، تحضر جيدا لهذه البطوله ، فتره سته اشهر من التدريبات المكثفة .


استطاع الفريق بالفوز في كل المباريات الخمسة ، حيث فاز بالمباراة الافتتاحية علي فريق محامو تشيكيا بالنتيجة 2:0 ، والثانية على فريق فالنسيا( اسبانيا ) بالنتيجة 4:2 .
بالمباره الثالثة ( ربع النهائي ) اطاح الفريق بحامل اللقب ، الفريق الهنغاري بنتيجه قسوى 6:0 بمباراه عاليه المستوى .


في مباراه نصف النهائي واجة فريق حيفا الفريق الإيطالي ( فريق روما العنيد ) ، المرشح الأقوى للظفر بالكأس ، وبعد معركه قاسيه مع ملوك الدفاع انتهت المباراة بنتيجه التعادل 1:1 , ليذهب الفريقان إلى ضربات الجزاء ، بالنهاية كان الظفر من نصيب الفريق الحيفاوي بنتيجة 3:5 بعد تألق حارس المرمى المحامي عنان فرو الذي تصدى ببراعه لضربتين جزاء .


النهائي كان ضد الإسبان ( فريق جرانادا ) الذي وصل إلى النهائي بجداره ولم يدخل شباكه إلى هدف واحد بالمباريات الأربعة الماضيه ،


الفريق الحيفاوي أنهى المباراة بالشوط الأول بالنتيجة 0:3 , وبالنهايه انتهت المباراة 2:4 لصالح الأبطال من حيفا .


هداف البطوله كان من نصيب مهاجم الفريق ، المحامي مجد بدر ب 8 أهداف .


الفريق الحيفاوي استطاع خطف الأضواء بجداره ومهنيه عاليه ، واستحق اللقب خير استحقاق .
كادر الفريق : عيسى برباره ( المدير الفني للفريق ورئيس لجنه الرياضه في نقابه المحامين لواء حيفا) ، عنان فرو ( حارس المرمى والمدرب التكتيكي ) ، طارق عباس، مجد بدر ، شادي غنطوس ، شفيق رفول ، شادي همام ، نبيل حلاج ، نمير ادلبي ، إيهاب خطيب ، نائل زحالقة ، محمد محاجنه ، فيداء قعوار ، اشرف حيجازي ، معمر اسدي ، صالح زياد ، فادي مطر ، بلال فطيمه .
السنه القادمه سيشترك الفريق ببطوله العالم للمحامين التي ستقام بمدينه مراكش بالمغرب لفتره 10 أيام ، حيث يعتبر الفريق الحيفاوي من اقوي المرشحين للفوز باللقب بعد الاداء رفيع المستوى الذي اظهروه بالمسابقه الاوروبيه التي لا تقل صعوبه عن المسابقة العالمين .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة