اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

المستشفى الانجليزي ينقذ شابا تعرض للطعن في القلب


المستشفى الانجليزي ينقذ الشاب ربيع زيود الذي تعرض لطعن بالسكين في القلب اثر شجار تمّ بين عائلتين في أحد أحياء الناصرة.بعد إجراء عملية جراحية خطيرة.
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام الذي تواجد على أثر الاصابة في المستشفى وتابع حالة المصاب أول بأول للاطمئنان عليه وفي نفس الوقت يتابع اصداء الخلاف الذي نشب ويعمل على تهدئة الأوضاع ومنع تفاقمها بين أطراف الخلاف.



الأطباء الذين تابعوا حالة المصاب نجحوا في انقاذه و تمّ ارساله لمتابعة العلاج والمراقبة في مستشفى رمبام في حيفا.



ومن هنا بإسم بلدية الناصرة ورئيسها تتقدم بالشكر والامتنان الى ادارة المستشفى الانجليزي ومديره الطبي د.فهد حكيم على تفانيهم في تقديم الخدمات واستعدادهم لحالات الطوارئ.



ونرى في مستشفيات الناصرة الدرع الواقي لأهلنا الذين يتلقون الخدمات الطبية  في حالات المرض و الطوارئ وتسعى البلدية الى تطويرها ودعمها وتحقيق كل ما يلزم لتبقى تقدم الخدمات للناصرة و منطقتها.



ونتوجه الى أهلنا الأعزاء نبذ العنف و الجريمة والنزاعات وأن نطوق كل خلاف بأسرع وقت ممكن مثلما حصل في هذا الشجار الأخير حيث تفاعل ممثلي العائلتين مع توجهات رئيس البلدية بهذا الصدد ومنع بتواصله معهم وقف أي امتداد للشجار وتفاقمه.
أ


ملنا اليوم أن يتعافى المصاب سريعاً لكي يباشر رئيس البلدية ولجان الصلح عملهم بصدد اصلاح ذات البين بين العائلتين.


وأن نوقف مسلسل متابعة الخلاف في ساحات المستشفيات على أثر أي نزاع فهناك حرمة لهذه الأماكن و لها دور مقدس ومهام جليلة تكون فيها مشغولة في انقاذ حياة مواطنين أبرياء.


أننا نرى في مستشفيات المدينة أماكن لها حرمات علينا جميعاً إحترامها وتهيئة الظروف لها لكي تقوم بواجبها ازاء المدينة ومنطقتها.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة