اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

اعتقال عشرات المشتبهين من الشمال والمركز بتهريب المخدرات والأسلحة

جاء في  بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: خلال الأشهر الماضية، قامت الشرطة بتفعيل عميل سري، الذي عمل بين المشتبهين في عدة مدن في مركز وشمال الدولة وادى الى كشف العشرات من تجار المخدرات ومهربي الأسلحة غير القانونية.


خلال النشاط كسب العميل ثقة المجرمين، الذين باعوا له وفق الشبهات في مناسبات مختلفة، أنواع مختلفة من المخدرات الخطرة بقيمة مالية وقدرها نصف مليون شيكيل: منها أكثر من 3500 حبوب اكستازي وMDMA، وأكثر من نصف كيلوغرام من الكوكايين وحوالي 2 كغم من الماريحوانا.


بالإضافة إلى ذلك ، قام العميل السري بشراء أسلحة غير قانونية من بعض المجرمين ، بما في ذلك مسدس وقنابل.


الى جانب كون الجرائم الجنائية خطرا يهدد السلامة العامة، تشكل الجرائم المنسوبة للمشتبهين المسبب المركزي للاجرام وتكون ارض خصبة للجريمة والنزاعات الجنائية في المنطقة وفي اي مكان أخر في الدولة، في ظل الصراع على السيطرة في مجالات الأسلحة غير القانونية والمخدرات الخطرة صراعات التي تزيد من جرائم العنف وتؤثر بشكل سلبي ومباشر على الأمن العام.


خلال النشاط السري، تم جمع أدلة وقرائن ضد العشرات من المشتبهين وفجر هذا الصباح (الثلاثاء)،مع الانتقال من المسار السري من التحقيق الى العلني ، داهم شرطيون سريون ومحققون، وافراد من حرس الحدود ووحدة مكافحة الشغب بيوت المشتبهين، بهدف احالتهم الى التحقيق وتقديمهم إلى العدالة .


وخلال النشاط، ضبط ضباط الشرطة المخدرات الخطرة والأسلحة غير القانونية والاموال والسيارات التي ستسعى الشرطة إلى مصادرةها مع نخاية الاجراءات القانونية.


هذا وسيحال المشتبهين الى محكمة الصلح في تل أبيب ظهر هذا اليوم للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.


*ستواصل شرطة إسرائيل عملها على مدار الساعة، بكل إصرار وعزيمة، بكافة وحداتها الخاصة والسرية، بهدف الحد من ظاهرة الأسلحة غير القانونية والعنف والمخدرات الخطرة في اي مكان واي وقت، بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين*

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة