اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

ممثل جديد لحركة حماس في لبنان

جرت اليوم الخميس في مكتب الحركة في بيروت، مراسم تسليم تمثيل حركة حماس في لبنان، للدكتور أحمد عبد الهادي خلفا لعلي بركة، الذي أكمل ولايته دورتين كاملتين لمدة ٨ سنوات وفق النظام الداخلي للحركة.
 
وحضر عملية التسلم والتسليم عضو المكتب السياسي لحركة حماس ورئيس مكتب العلاقات العربية والإسلامية عزت الرشق.
 
 
وفي كلمة له وجه الرشق الشكر لبركة على جهوده التي بذلها في خدمة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مطالبا بحقوقه الإنسانية والمدنية في لبنان وسعيه لبناء أفضل العلاقات مع الدولة اللبنانية وشعبها الشقيق بكل قواه السياسية والدينية والنقابية.
 
 
وتمنى الرشق للممثل الجديد للحركة الدكتور أحمد عبد الهادي النجاح والتوفيق في مهمته في لبنان، مؤكدا تمسك الحركة بسياساتها "الثابتة" في لبنان وأهمها عدم التدخل في الشأن الداخلي اللبناني ودعم وحدة لبنان وأمنه واستقراره، وتفعيل العمل الفلسطيني المشترك والمحافظة على أمن المخيمات الفلسطينية واستقرارها وتعزيز العلاقات اللبنانية- الفلسطينية.
 
 
وأشار أن بركة سيواصل عمله في الحركة وخدمة القضية الفلسطينية من خلال عضويته في مكتب العلاقات العربية والاسلامية.
 
 
بدوره، شكر بركة قيادة الحركة التي منحته كل الدعم والرعاية أثناء قيامه بمهمته السابقة ممثلاً للحركة في لبنان، متمنياً التوفيق لخلفه الدكتور أحمد عبد الهادي في مهمته الجديدة، واضعاً خبراته وإمكانياته بتصرف ممثل الحركة الجديد، "من أجل خدمة شعبنا وقضيتنا وتعزيز العلاقات اللبنانية- الفلسطينية".
 
 
كما شكر ممثل حركة حماس الجديد الدكتور أحمد عبد الهادي قيادة الحركة على ثقتها به وتكليفه بهذه المهمة الجديدة، مؤكداً حرصه على متابعة المسيرة التي بدأها إخوانه الممثلون السابقون للحركة في لبنان.
وأكد عبد الهادي تمسكه بالسياسات والثوابت الحركية والوطنية، ماضيا في تفعيل العمل الفلسطيني المشترك في لبنان بعيدا عن الخلافات السياسية، حريصاً على تعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية- الفلسطينية.

>>> للمزيد من فلسطين اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة