اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

كوكبة جديدة من خريجي كلية غرناطة يحتفلون باستلام شهادات مزاولة المهنة

قامت كلية غرناطة، مؤخرا بتسليم شهادات مزاولة مهنة الخدمة الإجتماعية لكوكبة جديدة من خريجي جامعة القدس المفتوحة وذلك بحضور كل من رئيس مؤسسات غرناطة وعميدها د. طه أمارة ونائبه للشؤون الأكاديمية د. غازي يحيى، د. فيصل الزعنون، د. سعادة اشتية، أ. ماهر الريشة والمحامي أحمد أمارة

 

وفي اجواء يملؤها البهجة والسرور استلم الخريجون شهادات مزاولة المهنة وارقام تسجيلهم في سجل العاملين الاجتماعيين في اسرائيل- רישום בפנקס עו"ס- ليصبح كل منهم عاملاً اجتماعياً رسمياً مسجلاً في سجل مسجل العاملين الاجتماعين في وزارة الرفاه الاجتماعي في اسرائيل، ومزاولاً لمهنة العمل الاجتماعي الامر الذي يمكنه من الالتحاق بسوق العمل في مؤسسات الرعاية والخدمة الاجتماعية الرسمية منها والأهلية والمحلية، مثلهم مثل المئات من زملائهم الذين تخرجوا وحصلوا على مزاوله المهنة ويعملون بمهنتهم.

 

وخلال الاحتفال أعرب الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لكلية غرناطة ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والاهتمام. وعن فخرهم وثقتهم العالية والعميقة في كلية غرناطة ممثلة بعميدها الدكتور طه امارة وجامعة القدس المفتوحة التي تعد نبراسًا للعلم والمعرفة.

 


وفي كلمة امام الخريجين أعرب الدكتور طه عن سعادته لحصولهم على مزاولة المهنة مقدماً التهنئة لهم معرباً عن اعتزازه بهم وسعادته بتخرجهم ونجاحهم، ناقلاً لهم تحيات أ. د. يونس عمرو رئيس الجامعة ورئيس مجلس الامناء المهندس عدنان سماره والدكتور عماد اشتية عميد كلية التنمية الاجتماعية والأسرية، ودعمهم لطلبتنا بالمساهمة في تطوير مجتمعنا في الداخل.


كما اعرب عن ثقته بقدرة الخريجين في رفع مكانة مجتمعهم وبلادهم وشعبهم، مؤكداً ان كلية غرناطة ستبقى الى جانبكم بكل ما تحتاجونه من دعم معنوي وعلمي وتطوير مهني، فأنتم كنتم وستبقون ابناء اسرة غرناطة.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة