اخر الاخبار
تابعونا

كابول: تهديد رجل بسلاح وسرقة أمواله

تاريخ النشر: 2020-02-27 13:37:01

الصين: سيتم احتواء كورونا خلال شهرين

تاريخ النشر: 2020-02-27 12:08:27

منسوب بحيرة طبريا يواصل ارتفاعه

تاريخ النشر: 2020-02-27 11:40:30
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الغاء التوقيع على ميثاق الشرف لانتخابات الناصرة ...سلام :من هو وليد غريب ؟ - غريب :نصراوي أغار على بلدي

" لا معلومات لدي حول اي ميثاق شرف , عن اي ميثاق شرف يتحدثون ؟ لم اتلق اي دعوة ولا اي اتصال بهذا الشأن , وهذا امر مؤسف للغاية".
هذا ما قاله علي سلام رئيس بلدية الناصرة اليوم الخميس , للصنارة نت تعقيبا على ما جاء في بيان صدر عن وليد غريب احد القائمين على فكرة توقيع ميثاق الشرف بين مرشحي الرئاسة والعضوية في انتخابات الناصرة , والذي اعلن من خلاله الغاء الفكرة بعد اعتذار علي سلام ورفضه اياها .


واضاف ابو ماهر :" من هو وليد غريب ليقوم بميثاق شرف ؟؟؟؟ عضو كنيست ؟ رئيس بلدية ؟ رجل دين ؟؟؟؟ ".


وجاء في البيان الصادر عن وليد غريب  :" كنا قبل أيام بتوجيه دعوة الي كل الأطراف لعقد اجتماع لنبذ العنف وتقبل الاخر وتوقيع ميثاق شرف لكل الأحزاب المتنافسة علي الانتخابات في هذه المدينه الطيب أهلها وقد اجتمعنا مع كل الأطراف والجميع ابدى  استعداده للتعاون ولقاء باقي الأحزاب .


 واضاف البيان :" اليوم بلغني أحد الأطراف بعد مماطلة اللجنه المكلفه بمتابعة الموضوع رفض الفكره واعتذر عندها  قررنا التخلي عن الموضوع لانه اذا كان طرف واحد لا يريد الجلوس الي طاوله الحوار  مع باقي الأحزاب لتبادل التحيه والمحبه  وإقرار ما يريده أغلب أهل البلد فلا يوجد  للقاء طعم وعليه قررنا نحن الأخوه القائمين علي الموضوع التخلي عن الفكره  وندعو لجميع الأحزاب بلنجاح ودمتم  ذخرا لهذه البلد وأهلها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.



وليد غريب للصنارة : يكفي ان اكون نصراويا اغار على مصلحة بلدي 


وفي حديث للصنارة نت مع وليد غريب قال :" انا نصراوي اغار على مصلحة مدينتي وهذه فكرة طرحتها ولاقت اعجاب الجميع , وعلى هذا تقدمنا في الموضوع وتوجهت الى المسؤولين المقربين من علي سلام في البلدية , وطرحنا الموضوع بهدف رأب الصدع وادخال روح المنافسة الشريفة الاخوية بين الاطراف , وقد وافقوا في البداية على الموضوع لكني فوجئت لاحقا برفضهم الفكرة ".



وتابع :" لا حاجة بان اكون رئيس بلدية او عضو الكنيست او رجل دين , فيكفي ان اكون نصراويا شريفا اغار على مصلحة بلدي". 




 العفيفي: "نحن على استعداد لكل مبادرة طيبة تدعو للخير" *


من جانبه، عقب المرشح لرئاسة بلدية الناصرة وليد العفيفي، على المبادرة.  وجاء في بيان صادر عن حملته :" مرشح رئاسة البلدية يشكر الاخ وليد غريب والمجموعة المبادرة على موقفهم الاخلاقي للقاء الاطراف وعلى نيتهم الطيبة ومبادرتهم الخيرة لنبذ العنف وتقبل الآخر. المرشح لرئاسة البلدية كان قد رحب بالمبادرة ووافق على اللقاء وهو اصلًا كان قد اصدر دعوة للتوقيع على وثيقة تنبذ العنف وتدعو للاحترام المتبادل بين ابناء مدينتنا الحبيبة. 


وفقكم الله دائمًا ونحن على استعداد لكل مبادرة طيبة تدعو للخير ومصلحة المدينة".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة