اخر الاخبار
تابعونا

الطقس - امطار على مختلف المناطق

تاريخ النشر: 2019-12-10 05:49:06
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

اعتقال 20 مشتبها من حيفا بتجارة المخدرات

اعتقلت شرطة لواء الساحل فجر اليوم الاربعاء 20 مشتبها من سكان مدينة حيفا بشبهة تجارة المخدرات في حيفا والمنطقة .


قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة داهمت فجر اليوم عدة بيوت واماكن في مدثنة حيفا حيث تم ضبط عشرات الالاف الشواقل ومخدرات خطيرة من نوع ، ماريحوانا ، حشيش ، إكستازي .



الشرطة ستطلب اليوم من المحكمة تمديد اعتقال المشتبهين لاستكمال التحقيق معهم .



من جهته قال وسيم بدر المتحدث بلسان الشرطة للاعلام العربي :" شرطة اسرائيل القت القبض صباح هذا اليوم على 20 مشتبه بمخالفات تجاره المخدرات الخطيره مع نهايه نشاط سري لعميل سري في منطقه حيفا.



 من خلال مكافحه شرطة اسرائيل المتواصلة والحازمة ضد ضواهر الاجرام التي تضرب بسريان الحياة الإعتيادي وبهدف ضمان سريان الحياة بشكل اعتيادي وآمن للمواطن الممتثل للقانون قامت شرطة اسرائيل بتفعيل نشيط سري بين المجرمين لمده طويلة وهذا الصباح مع انتقال التحقيق من المسار السري الى المسار العلني القت الشرطة القبض على 20 مشتبه بإرتكاب مخالفات التجارة بالمخدرات الخطرة.



 ما إعطاء  الإذن داهمت قوات كبيرة من الشرطة فجر هذا اليوم 26.9.2018 بيوت  المشتبهين (جميعهم من منطقه حيفا) وقامت بإلقاء القبض عليهم الى جانب التفتيش في بيوتهم وضبط البينات التي تربطهم للمخالفات.



 خلال مراسم هذا النشاط، تم ادراج المفوض العام للشرطه روني الشيخ على إنجازات وحده التحقيق المركزيه في لواء الساحل منذ بداية السنة في مجال تفعيل العملاء السريين، هذا هو النشاط الرابع منذ بدايه السنه 2018 الذي تقوم به شرطة اللواء والذي ادى الى كشف العمل الجنائي ومن خلاله تم القاء القبض على المشتبهين.



 قائد لواء الساحل اللواء بيريتس عامر قال في خطابه: 


"إن نشاط العميل السري يشكل جزءا كبيرا من كافه نشاطات الوقاية الظرفية و بواسطه هذا النشاط يمكننا ان نبعد الكثير من عوامل الاجرام التي تقلق المواطن الممتثل للقانون".



 المفوض العام للشرطه المفتش روني الشيخ مدح النيابة الجنائيه التي قامت بتقديم لوائح الاتهام خلال وقت قصير وشدد ان أي نشاط مبادر به مُفضل على أي رد فعل، ويمنحنا ان نسيطر  بمستوى رفيع بكل ما يتعلق بالحد من المخالفات الجنائيه التي تحدث يوميًا.



من الجدير بالذكر ان الشرطي السري  قام بالعمل مع المشتبهين لمده أشهر عديده من خلالها كسب ثقة المجرمين وعمل بجوارهم دون ان يشكوا به وبهذا الشكل نجح بأن يقوم بشراء المخدرات الخطيره من المشتبهين بفرص عدة، مخدرات من نوع الكوكايين والاكستازي،والمريحوانا والحشيش مقابل عشرات الالاف من الشواقل من خلال جمع بينات تدين المشتبهين بارتكاب هذه المخالفات.



خلال حمله القاء القبض على المشتبهين تم ضبط مخدرات، بأنواع مختلفة منها الحشيش، الإكستازي، والمريحوانا  كما وتم ضبط عشرات الاف الشواقل التي تشتبه أنها مقابل بيع المخدرات وممتلكات اخرى تتعلق بإرتكاب مخالفات بيع وتجاره المخدرات ومركبتين حيث تبحث الشرطة  امكانية مصادرتها مع نهايه الاجراءات القانونية.



خلال هذا اليوم سيحال المشتبهين الى محكمه الصلح في حيفا للنظر بطلب الشرطه لتمديد توقيفهم على ذمه التحقيق ووفق متطلباته.



 التحقيق مازال في بدايته ومتوقع القاء القبض على مشتبهين اضافيين في القضية.






 شرطه اسرائيل تواصل عملها واستخدام وسائل وقدرات ميدانية وإستخباراتية،  بهدف مكافحة ظاهره الجرم الخطير وبهدف ضمان سريان الحياة الاعتيادي والآمن للمواطنين الممتثلين للقانون وايضا بهدف إحالة المجرمين الى العدالة لمحاكمتهم بشكل صارم.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة