اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

طلاب وطاقم البيروني يستقبلون عبدالله خطيب واحمد بدران

بيرونتنا تستقبل وفدا من وزارة المعارف ممثلا بمدير دائرة التفتيش الاستاذ عبدالله خطيب ، مدير التفتيش بوزارة المعارف للوسط العربي الأستاذ أحمد بدران

 

 

طاقم المفتشين الأداريين والمهنيين ومفتشي التعليم الا منهجي بالأضافة لرئيس البلدية السيد علي عاصلة وطاقم الادارة في البلدية وكان بأستقبالهم مدير المدرسة الذي رحب بهم مع مجموعة طلاب قامت بتوزيع الورود بمدخل المدرسة وعلى انغام الموسيقى . وكانت المحطة الأولى جولة بمعرض للمأكولات الصحية والتي تسعى المدرسة لتذويته ضمن برامجها واهدافها المستقبلية .

 

كما وشملت الزيارة جولة ميدانية ومشاهدة دروس تعليمية بمفاهيم واساليب مميزة . من ثم انتقال الى قاعة الأجتماعات وعرض من مدير المدرسة للبرامج التعليمية والاجتماعية التي تبنتها المدرسة ضمن خطة العمل المستقبلية بالأضافة للرؤية المدرسية التي تسعى بتطبيقها بعمل جماعي ومشترك بين الادارة ، طاقم المعلمين الأهل والطلاب انفسهم . وقد شمل العرض ايضا خطة عمل مركزة التربية الاجتماعية من حيث تطبيق القيم والبرامج الاجتماعية بالاضافة لمستشارة المدرسة وتطوير المناخ التربوي ونائب المدير بعرض خطة عمل متميزة للحفاظ على مستوى المدرسة التعليمي والمميز خاصة بأمتحان النجاعة والنماء بحيث تتصدر المدرسة وتتبوء المكانه الاولى بعرابة والمنطقة .

 


وبنهاية المداخلات تم تلخيص الجولة من قبل رئيس البلدية الذي اثنى على عمل طاقم المدرسة الذي يرى بها مدرسة نموذجيه بكل المفاهيم ، اما الأستاذ عبدالله خطيب فقد عبر عن سعادته واعتزازه بهذه المدرسة وجهوزيتها بالمضي قدما نحو التميز مع الادارة الجديدة وطاقم المعلمين . والكلمه الاخيرة كانت للاستاذ احمد بدران الذي ابدى اعجابه ببرامج المدرسة واهدافها خاصة عندما تكون الركيزة على موضوع القيم والتميز العلمي الذي تسعى المدرسة لتطبيقه وتذويته ليضعها على خارطة المدارس المميزة .


هذا وغادر الطاقم المدرسة تاركين ورائهم انطباعات ايجابية تبشر وتظهر ان المدرسة تخطو بثبات نحو التميز بكل ما تقدمه وما تصبو لتحقيقه ضمن خطة عملها واهدافها التي تصب بمصلحة طلابها


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة