اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

شباب التغيير في الناصرة:سندعم وليد عفيفي لرئاسة البلدية في الانتخابات

جاء في بيان صادر عن شباب التغيير في مدينة الناصرة:"الى أهالي الناصرة الكرام,طوال السنوات الماضية منذ تأسيس حركتنا الفتية, غلّبنا المصلحة العامة على مصلحة "شباب التغيير" ووضعنا نصب اعيننا مصلحة المدينة وأهلها في كل القرارات التي اتخذناها خلال الدورة الماضية للمجلس البلدي, وتعاملنا مع ادارة البلدية في الدورة السابقة وفق هذه الرؤية وأعطيناها الفرصة تلوالأخرى بشرط الوفاء بتعهداتها ومعالجة القضايا الحارقة التي تهم المواطن النصراوي, ولكننا نرى اليوم بوضوح الى أين آلت الأوضاع في هذه المدينة. 


واضاف البيان:"يا أهلنا الكرام,لا يخفى على احد ان الأوضاع في هذه المدينة التي نحب وصلت الى وضعية كارثية في مجال الامن والأمان للمواطن (المثبتة بإحصائيات رسمية) وكذلك الانهيار المدوّي في مستوى التعليم, الاختناق نتيجة ازمة السير, عدم وجود رؤية مستقبلية لتوسيع مسطح المدينة (رغم اتخاذ المجلس البلدي وبمبادرتنا قرارا بالمطالبة باسترجاع ارض الكمب-شبرنسك , لم يتم اتخاذ أي خطوات عملية) , هذا بالإضافة الى الوضع الاقتصادي والاجتماعي الآخذ بالتدهور يوما بعد يوم وفقدان الناصرة لدورها المركزي كبوصلة لشعبنا في هذه البلاد.
بعد مداولات عديدة في شباب التغيير وجلسات متكررة مع مرشح الرئاسة السيد وليد العفيفي, تم التوصل الى تفاهمات ورؤية مشتركة للنهوض بالمدينة والخروج من أزمتها, مع التأكيد على بناء الانسان النصراوي قبل أعمال بناء الحجر وتزفيت الشوارع . قررنا في شباب التغيير دعم السيد وليد العفيفي لرئاسة بلدية الناصرة. ومن هنا نعاهد أهلنا ان نبقى حراساً أوفياء على مصالح البلد والناس بغض النظر عن شخص رئيس البلدية المنتخب.


اننا في شباب التغيير كقائمة تخوض انتخابات العضوية لبلدية الناصرة, مواصلين نهجنا في الدورة السابقة, ندعو كافة الأحزاب والمرشحين وكوادرنا التحلي بروح المسؤولية ووضع وحدة أهل المدينة فوق أي اعتبار انتخابي وحزبي.



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة