اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

اعتقال رجا اغبارية بعد تفتيش منزله في ام الفحم

اعتقلت الشرطة صباح اليوم ااثلاثاء  رجا اغبارية  القيادي في حركة أبناء البلد  بعد تفتيش المنزل ومصادرة الحواسيب وهاتفه النقال .


وقد اقتحمت الشرطة بيت رجا اغبارية وفتشته وصادرت حواسيب وهاتف نقال.



ولم يتضح بعد سبب اعتقال رجا اغبارية .




من جهته قال  المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: الشرطة تلقي القبض على احد سكان مدينة ام الفحم بشبهة التحريض على العنف والارهاب والتضامن مع منظمة ارهابية بواسطة شبكات التواصل الاجتماعي.



شرطة اسرائيل تعمل كل الوقت مستخدمة كافة الوسائل والقدرات والصلاحيات المتوفره لديها بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور لكي ينعم المواطنين الممتثلين للقانون بنمط حياه إعتيادي وآمن. حيث قامت شرطة اسرائيل بعد ان دارت تحقيق سري في الاسابيع الاخيره في شبكات التواصل الاجتماعي وخارجها ضده احد سكان مدينه ام الفحم في الستينات من عمره بشبهة نشر سلسلة من المنشورات، بواسطه شبكات التواصل الاجتماعي التي تحرض على العنف والارهاب والتضامن مع منظمة ارهابية.



 التحقيق السري الذي افتتح بعد تلقي الاذن من النيابة العامة، أدى هذا الصباح 11.9.2018 الى القاء القبض على المشتبه في بيته وفقا لأمر اصدرته المحكمه، فأحيل المشتبه الى التحقيق في الشرطة بشبهه التضامن مع منظمة ارهابية و التحريض على العنف والارهاب.



هذا وسيحال المشتبه الى المحكمة وفق متطلبات التحقيق لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.  



في الشرطة قالوا: ان التحقيق السري، التي أدى الى جمع الادله والبينات وفي نهايه المطاف الى القاء القبض على المشتبه،  يشكل ركيزة اساسيه ومهمه في محاربه شرطه اسرائيل الصارمة وغير المتهاونة ضد جرائم التحريض للعنف والتضامن مع المنظمات الإرهابية، التي قد تؤدي بهؤلاء الشباب إلى الفعل.



 خلال ذلك، قامت وستقوم الشرطه كل الوقت برصد  هذه المنشورات  ومنع نشرها وإحالة المجرمين الى العدالة.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة