اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

ثانوية عيلوط تكرم طلابها من مستحقي شهادات البجروت بسنبة غير مسبوقة وصلت الى 69%

في احتفال مهيب حضره طاقم الهيئة التدريسية ورئيس قسم المعارف في المجلس المحلي سيف عبود سلمت مديرة المدرسة الثانوية في عيلوط المربية رانيا منصور هذا الاسبوع شهادات البجروت للطلاب الخريجين وذلك في خطوة تكريمية لهم بعد حصولهم على نسبة الاستحقاق الاعلى في تاريخ المدرسة الثانوية في عيلوط. وحضر عشرات الطلاب الخريجين ملبيين دعوة مديرة المدرسة لاستلام الشهادات حيث قدمت بدورها الشكر لهم لمساهمتهم في رفع نسبة الاستحقاق التي وصلت مع نهاية موعد الصيف للعام الحالي 2018 الى 69%  مع التشديد على ان نسبة دفاتر الغش وصلت الى صفر.  واثنت منصور ايضا على كافة الطلاب الخريجين متمنية لهم مستقبلا زاهرا حيث دعتهم الى التواصل الدائم مع المدرسة وزيارتها بشكل دوري خاصة وان المدرسة بإدارتها وطاقمها التدريسي على اتم الاستعداد لتقدين اية استشارة او مساعدة تتعلق بمستقبل هؤلاء الخريجين. 


من جهته شكر رئيس قسم المعارف في المجلس المحلي سيف عبود كافة الخريجين وبارك لهم نجاههم جميعا داعيا اياهم الى الانخراط في الحياة الاكاديمية في كافة المؤسسات والمعاهد العليا مؤكدا ان شهادات البجروت من شأنها ان تفتح لهم ابوابا عديدة لمستقبل افضل وانجح في مجالات عديدة. واثنى عبود على الجهود الجبارة التي بذلها الطاقم التدريسي في السنتين الاخيرتين من اتباع اساليب وطرق تعليم حديثة وخطط تدريسية وبرامج عديدة اخرى ساهمت في زيادة نسبة استحقاق البجروت في المدرسة الثانوية مؤكدا ان تعاون الطلاب واستعداديتهم لاكتساب العلم كان لها دور اساسي في تحقيق النجاح. 


وتضمن الحفل تكريم لكافة الطلاب المستحقين وفي الختام وزع المربين شهادات البجروت على كافة الطلاب متمنيين لهم النجاح في بناء مستقبلهم.  


وكانت المدرسة قد فتحت ابوابها مع بداية العام الدراسي الجديد واستقبلت كافة الطلاب بحضور رئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو راس ومفتش المدرسة الاستاذ هاني كريدين اللذان اجتمعا مع مديرة المدرسة وقدما لها التهاني بمناسبة حصول المدرسة على نسبة الاستحقاق المذكورة، في حين عمل الطاقم التدريسي مع بداية العام الدراسي على التعرف على الطلاب الجدد وتهيأتهم من أجل السنة الدراسية الحالية . 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة