اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الاب عبد المسيح فهيم : مازلنا في تواصل مستمر مع جميع المسؤولين في وزارة المعارف لإزالة الفجوة

جاء في كلمة للاب عبد المسيح فيهم الامين العام للمدارس الأهلية في البلاد،اليوم الاربعاء :" استهل بداية هذا العام الدراسي بأحلى التهاني وأجمل الامنيات لكل مديرة ومدير ولجميع الهيئات التدريسية ولكل العاملين والموظفين، وبنوع خاص لطلاب المدارس في جميع المراحل التعليمية مؤكدا لهم بأنهم هم مركز اهتمامنا وسبب وجود مدارسنا، ونعدهم بأننا جميعا سنبذل مجهودنا للقيام برسالتنا التربوية والتعليمية للوصول واياكم لتحقيق رغباتكم المنشودة السامية، فنفتخر بكم وبإنجازاتكم وترفعون رايات مدارسكم عاليا.



اناشدكم جميعا بتعزيز الانتماء بدوائره المختلفة، انتماء للعائلة وللمدرسة ولبلادنا التي نعتز بترابها. فمنها ولدنا جسديا وعقليا وروحيا، ولها ندين بالولاء ونعد بالعمل والتضحية لرفعة الجميع. اننا نعيش بكل فخر واعتزاز في مجتمع ابائنا واجدادنا ونتحدث بلغتهم، ونحب الجميع بدون استثناء وبغض النظر عن جنسهم أو دياناتهم، ونؤمن بان رفعتنا وتطورنا هو من رفعة مجتمعنا واهلنا ومدارسنا. واقترح على الجميع بان يكون "الانتماء" موضوع العام لنتداوله بالبحث والدراسة والنقاش والفعاليات المختلفة. ان تبادل الآراء والأفكار بين المدارس المختلفة يساعد في دعم موقفنا وإبراز هويتنا على أفضل وجه.



اعلمكم اننا مازلنا في تواصل مستمر مع جميع المسؤولين في وزارة المعارف لإزالة الفجوة الموجودة في النظم التعليمية وحقوق الطلاب والمعلمين، علما بأن المسؤولين في الوزارة في تواصل مع الأمانة العامة للمدارس الكنسية المسيحية وهم يشيدون بالمستوى الأخلاقي التربوي التعليمي الذي تحصله مدارسنا، خاصة وبعد أن زار السيد شموئيل ابواف، المدير العام لوزارة المعارف، السنة الماضية، مدارسنا المختلفة مما زاد من أعجابه وتقديره ودعمه، املين ان نتقدم في هذا المجال.



ولابد لي من ان أهنئ بشكل خاص مدارسنا التي تألقت في لوائح الناجحين تعليميا وفي لوائح القيم، فإلى الامام راجين ان تشيد اللوائح القادمة بجميع مدارسنا بين المتألقين.



أتمنى لكم عاما مباركا مليئا بالنشاط والحيوية ... ادامكم الله فخرا لمجتمعنا وللكنيسة بمؤسساتها التربوية.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة