اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

وقفة احتجاجية ورفع شعارات لموظفي بلدية طمرة رفضا لحادثة الاعتداء على موظفة قسم الرفاه الاجتماعي

نظم موظفو بلدية طمرة صباح اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية بعد حادث الاعتداء الذي تعرضت له احدى موظفات مكتب الرفاه الاجتماعي التابع لبلدية طمرة امس الاثنين .


 وجاء في بيان صادر عن لجنة موظفي بلدية طمرة :" على أثر تعرض احدى موظفات مكتب الخدمات الاجتماعية لاعتداء سافر وهمجي والمس بممتلكات المكتب يوم الاحد 2.9.2018 من طرف احد المتوجهين بالإضافة لاستعمال اسلوب العنف الكلامي والتهديد اتجاه طاقم المكتب.


مكتب الخدمات الاجتماعية بمديرته وطاقمه يؤمن بأن احترام الناس فوق كل اعتبار وان كرامة واحترام الموظف لا يمكن التفريط فيها والسماح بمسها وانه لا يوجد اي مبرر او شرعية لاستعمال اي اسلوب من اساليب العنف اتجاه اي موظف، جميع موظفي مكتب الخدمات الاجتماعية يأدون واجبهم المهني ويخدمون الجمهور على اكمل وجه. ونحفظ لنفسنا الحق باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تسول له نفسه المس بسلامة اي موظف داخل المكتب.



التسامح والاحتواء الذي طالما كان لنا عنوانا كعمال اجتماعيين أسيء فهمه من قبل المواطن المتوجه ومتلقي الخدمة الذي حول غضبه للعنوان الغير الصحيح الذي يحاول مد يد العون له، ظانا بذلك ان له الحق باستعمال العنف وان على الموظف في مكتب الخدمات الاجتماعية تفهم مصدره.



سنستمر بتقديم الخدمات بمهنية والتزام بأخلاق مهنتنا ولكن لن نسمح بتكرار مثل هذه التصرفات العنيفة وعليه فان الشجب وحده لا يكفي ويجب اتخاذ كل الإجراءات من اجل منع تكرار مثل هذا الحدث.


بناء على ما تقدم فقد اتخذ المكتب الخطوات التالية: 


1. تقديم شكوى للشرطة لأخذ الخطوات القانونية اللازمة وابعاد المتوجه لمدة ستة أشهر.



4. تم حتلنة اتحاد العمال الاجتماعيين وبلدية طمره ووزارة الرفاه الاجتماعي ولجنة موظفي بلدية طمره، الذين أبدوا استنكارهم ووقوفهم بوجه أي شكل من اشكال العنف.


5. بناء تقنيات لضمان سلامة موظفي المكتب والعمل ببيئة امنه.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة