اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

فرعان جديدان لشبكة الأزياء النسائية "Crazy line" في ام الفحم وشفاعمرو


مع اطلالة عيد الاضحى المبارك والأجواء الاحتفالية التي تملئ المجتمع العربي، افتتحت شبكة الأزياء النسائية CRAZY LINE  فرعين جديدين لها هذا الاسبوع في المجتمع العربي وذلك في خطوة اضافية لتوفير كافة احتياجات المرأة العربية العصرية لما تملكه الشبكة من تصاميم وصرعات الموضة والأزياء التي تتماشى مع ذوق المرأة العربية. وقد حضر حفلي الافتتاح مسؤولين في الشبكة، ومدعوين وشخصيات ومدونات في شبكات التوصل الاجتماعي. يأتي هذان الفرعان اللذان افتتحا في مدينتي ام الفحم وشفاعمرو لينضما الى عشرات الفروع المنتشرة في القرى والمدن العربية، حيث تم تحديد موعد افتتاحهما عشية عيد الاضحى المبارك لإتاحة المجال امام النساء الاحتفال بأيام العيد بأزياء عصرية واكسسوارات متألقة تضفي مظهرا أنيقا للمرأة العربية. 



يتواجد فرع "crazyline" الجديد في ام الفحم داخل المجمع التجاري الجديد "سيفين" عند المدخل الرئيسي للمدينة، اما فرع شفاعمرو الجديد فيتواجد في الشارع الرئيسي عند المدخل الغربي للمدينة.  



وقالت مديرة التسويق في كريزي لاين السيدة عوفرا لافين :"شبكة كريزي لاين تعمل دائما جاهدة لافتتاح فروع جديدة لها في المجتمع العربي ايمانا منها ان المرأة العربية هي جزء لا يتجزأ من شريحة النساء التي تبحث دائما عن الجودة في الأزياء والتصاميم الحديثة والراحة في الملابس التي تلائم كافة ايام السنة وتلائم جميع المناسبات. سنواصل الاهتمام باحتياجات المرأة العربية من خلال التصميمات الخاصة بنا، لنوفر تجربة فريدة تضمن مظهرا متكاملا للمرأة. اود ان اتقدم بتهنئة لجمهور النساء العربيات المحتفلات بعيد الاضحى المبارك متمنية لهن عيدا مباركا، كما أدعو جمهور النساء عامة لمعاينة التشكيلة الجديدة لشتاء 2018  المعروضة في كافة فروع الشبكة بما في ذلك فرعي ام الفحم وشفاعمرو".



وبمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك اعلنت الشبكة عن حملة تنزيلات تصل الى 70% على تشكيلة ازياء الصيف لعام  2018 لا يشمل قطع البرومو و"سيجال ديكيل" وقطع والازياء التي وصلت حديثا الى الفرع. كما تدعو الشبكة كافة النساء لمعاينة تشكيلة الشتاء الجديدة 2018 التي وصلت الى كافة فروع الشبكة في جميع انحاء البلاد.  



>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة