اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2188
ليرة لبناني 10 - 0.0228
دينار اردني - 4.8735
فرنك سويسري - 3.5695
كرون سويدي - 0.3634
راوند افريقي - 0.2385
كرون نرويجي - 0.3860
كرون دينيماركي - 0.5134
دولار كندي - 2.6459
دولار استرالي - 2.3728
اليورو - 3.8364
ين ياباني 100 - 3.1393
جنيه استرليني - 4.5116
دولار امريكي - 3.455
استفتاء

مداهمة محطتين لبيع المخدرات في القدس واعتقال مشتبهين

داهمت الشرطة محطتين لبيع المخدرات، أحدهما كبيرة ، تم تفعيلهما في قلب حي سكني في شرقي اورشليم القدس، والقت القبض على 6  مشتبهين بهم من عائلتين للاشتباه بهم بتفعيل "محطات المخدرات" حيث باعوا ل المخدرات الخطيرة لكل من طلب شراءها، منهم القاصرين الذين يقطنون في المنطقة.



وقال وسيم بدر المتحدث باسم الشرطة للاعلام العربي :" شرطة إسرائيل تعمل بانتظام وتولى اهتماما كبيرا لكل ما يحدث في أحياء شرقي اورشليم القدس بهدف ضمان أمن وسلامة السكان، وتجري أنشطة لتطبيق القانون جنبا إلى جنب حملات التوعية والوقاية، والانشطة الاجتماعية الواسعة من أجل الحفاظ على بيئة معيشية آمنة دون ان  تشكل خطرا على السكان المحليين. *



خلال اليوم الأخير أنهت الشرطة  نشاط  ميداني مركز الذي طال بضعة أشهر من خلال القيام بأنشطة سرية عديدة التي تم  من خلالها جمع الأدلة والبينات بشان احدى اكبر المحطات لنشر وبيع المخدرات في قلب حي سكني في شرقي اورشليم  القدس، التي تم قامت بتوفير وتقديم المخدرات لكل من طلب ذلك، وفي كثير من الحالات تم توفير وتقديم المخدرات لقاصرين يقطنون المنطقة.



مع اتخاذ القرار لللانتقال الى المسار العلني للتحقيق، قامت قوات الشرطة  بما في ذلك شرطيون سريون، الى جانب افراد من حرس الحدود ووحدة الكلاب البوليسية بمداهمة محطة المخدرات ومن ثم تفتيش والقاء القبض وفق اوامر تفتيش من المحكمة على المشتبهين. خلال التفتيش، تم ضبط المخدرات الخطيرة من مختلف الأنواع ، على ما يبدو بهدف التجارة وضبط مبالغ نقدية بقيمة آلاف الشواقل.



ألقت الشرطة القبض على 4 مشتبهين (3 أشخاص بالغين في الثلاثينات من عمرهم  وقاصر يبلغ من العمر 17 عاماً) من نفس العائلة مشتبهين بتورطهم في بيع المخدرات الخطرة.



هذا وسيحال جميع  المشتبهين اليوم الى  المحكمة للنظر بطلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.



 بالإضافة إلى ذلك،  داهمت الشرطة يوم الخميس الماضي (08.09.18)،محطة لنشر المخدرات في شرقي اورشليم القدس ، وضبطت مخدرات بوزن 1 كغم ومبلغ نقدي كما والقت القبض على مشتبهين  أب وابنه (53 و 14عام) للاشتباه بهم بتجارة المخدرات، وفي نهاية الأمر تم تمديد توقيف الأب على يد المحكمة اليوم.



 هذا وقيل في الشرطة: "شرطة اسرائيل تضع نصب عينيها القضاء على جذور الجريمة، مع التركيز على جرائم بيع ونشر المخدرات ومنع الجريمة التي تضر بالمواطنين الممتثلي للقانون.



محطة مخدرات التي تعمل بحجم كبير كهذا في حي سكني، والتي تنشر المخدرات الخطيرة  تشكل خطر حقيقيا على سكان شرقي اورشليم القدس، بما في ذلك القاصرين.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة