اخر الاخبار
تابعونا

مصرع طفل غرقا في بركة سباحة بالخضيرة

تاريخ النشر: 2020-05-30 23:45:01
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

زيارة المفوض العام للشرطة روني الشيخ لمحطة الشرطة الجديدة في بحيرة طبريا

جاءنا في بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي :  قام يوم امس المفوض العام للشرطة روني ألشيخ، مع قائد لواء الشمال ألون آسور، بجولة على شواطئ بحيرة طبريا. 


خلال الزيارة ، تم إطلاع المفوض العام عن كثب على الإجراءات التي اتخذتها الشرطة بالتعاون مع جهات  اخرى لتعزيز الأمن الشخصي لعشرات الآلاف من الزوار في المكان.



هذا واستعرض العميد إيجال حداد التغييرات التي أجريت مع السلطات الأخرى ، بما في ذلك: حملة التغيير الكبرى لخلق شواطئ هادئة، وزيادة تطبيق القانون بكل ما يتعلق بالقانون للحد من استهلاك الكحول ، ومنع مخالفات العنف والعربدة، وزيادة تواجد الشرطة في الطرق المركزية وعلى الشواطئ وفي المياه.



محطة الشرطة الجديدة - شرطة البحيرة  التي انشات وبدأت العمل في أوائل شهر حزيران يونيو من هذا العام ، بعد الانتهاء من خطة ممنهجة  التي قامت بها مديرية الشرطة ومحطة شرطة طبريا. محطة شرطة بحيرة طبريا  تعد اليوم  27 شرطي بقيادة ضابط بدرجة رائد، المسؤول عن تفعيل مجموعة متنوعة من الوسائل: القوارب والمعدات البحرية  والدراجات النارية والكلاب البوليسية وغيرها.



 إنشاء محطة الشرطة الجديدة، سيعزز  ويطور فعالية الشرطة في مجال الخدمات للجمهور، ومكافحة الجريمة ، وتعزيز الأمن الشخصي والنظام العام في منطقة بحيرة طبريا، وسيوفر خدمات الشرطة لعشرات الآلاف من المواطنين الذين يزورون المنطقة.



وقال مفوض الشرطة روني الشيخ: "إن محطة شرطة البحيرة ستمكننا من تحسين الاستجابة وتقديم الخدمات المقدمة للمواطنين والسلطات في منطقة بحيرة طبريا ، وسوف تزيد التعاون المشترك مع الهيئات الأمنية الأخرى وهيئات الإنقاذ.



 إن إنشاء محطة الشرطة الجديدة يزيد من فعالية الشرطة التقليدية ويجعلها أكثر ملائمة لاحتياجات المواطنين وسيجسد  إمكانية ُملائمة الخدمات للاحتياجات القائمة.



جنبًا إلى جنب مع أنشطة تطبيق  القانون، سيتم التركيز على أنشطة الوقاية الظرفية، الهادفة لخلق بيئة آمنة ومنع الجرائم قبل وقوعها. ولهذا الهدف ، ستحافظ الشرطة  على عملها بواسطة الشرطة الميدانية سيرا على الاقدام والشرطة البحرية على الاتصال المباشر مع المتنزهين وبالاخص الشباب، من أجل تعزيز مفاهيم احترام القانون والامتثال له.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة