اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

مشاركة واسعة وفعاليات متنوعة بمخيم الناصرة البلدي

بدأ اليوم الثالث لمخيّم الناصرة البلدي مع ساعات الصباح الباكرة يجمع اعداداً هائلة من ابناء الناصرة يأتون من شتى الاحياء.



حارس الكرم رئيس بلدية الناصرة يتواجد هناك حتى قبل وصول المشتركين أنفسهم، يتابع، يراقب، يتدخّل، يهتم، ينسّق ويوضّح.



خلية نحل تتحرك بألوانها الزاهية بنظام وترتيب مع انه اليوم الثالث فقط، كلٌ يعرف مكانه وكل مرشدٍ قد عرف اعضاء فرقته، وكل مدير قطاع بات يعرف مرشديه ومساعديه وطلابه.



خلية تعمل بتناسق غريب والموسيقى تصدح فتضيف شعوراً راقياً فيه الهوية، الانتماء، والتشبّث بالثوابت لشعبٍ أصيل يرغب بالحياة.



كل مجموعة - قطاع يدخل الى ساحة المخيم على انغام أغنية شعبية فلكلورية تحمل معنى وقيمة، وسط حماسٍ منقطع النظير ووسط تشجيع الاداريين في المخيم والمرشدين والمساعدين، ووسط متابعة رئيس البلدية بنفسهِ لكل حدث.



هؤلاء هم حراس الكرم، هم الزارعون، قيَم شعبنا يحملونها بشغفٍ ويرسخونها لأطفال المدينة وشبيبتها بايمان الفلاح الزارع الذي يتوق الى الحصاد.
اناشيد تمجّد الناصرة، ومقتطفات ومداخلات لايناس دانيال التي تتولى عرافة البرنامج الصباحي كل يوم فتزيده رقياً واحتراماً.



الباصات تتجمع لتحمل قسم من المخيم الى الرحلات، او المنتزهات او البرامج التي تحمل مضاميناً مهمة مثل التعرّف على المواقع الاثرية في الناصرة ذات القيمة السياحية والتاريخية...



وسط هذا العرس النصراوي الاصيل تأتي كلمة رئيس البلدية كل صباح موصياً بالمحبة، والوحدة، والسلامة لكل المشتركين ويعطي تعليماته وينبّه للحر الشديد.
حارس الكرم يتفقد الكرم بعناية واهتمام شديد يشجّع ويقيّم كل قطاع وسط هتافات الاطفال المشتركين في هذه الاجواء الرائعة تتجسد المدينة الكبرى الناصرة بأجمل صورها وأحلى مشاهدها وتبعث رسالةٍ الى كل المحيطين بها سيروا على طريق الناصرة.


وكلمة أخيرة لمدير دائرة الثقافة والرياضة والشباب السيد خالد بطو ومدير المخيم وادارته ومرشديه هذا هو الطريق وهذا هو النهج،

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة