اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

عشاق كرة القدم في البلاد يتوقعون فوز فرنسا في نهائي كأس العالم روسيا 2018 مساء الاحد

تتجه انظار عشاق كرة القدم مساء الاحد 15/07/2018 الى العاصمة الروسية موسكو , حيث ستقام مباراة نهائي مونديال روسيا 2018 بين منتخبي فرنسا وكرواتيا .


المنتخب الفرنسي الذي يملك كوكبة من اللاعبين المهاريين والمجربين سيلتقي المنتخب الكرواتي التكتيكي الذي يملك ايضا لاعبين مجربين مثل لوكا مودريتش وايفان راكيتش والمهاجم ماريو مانزوكيتش , المنتخب الفرنسي وصل النهائي بعد فوز مقنع امام منتخب بلجيكا العنيد , بعد ان فاز في الادوار السابقة على الاورجواي والارجنتين .


اما المنتخب الكرواتي المفاجىء وصل النهائي بعد الفوز على انجلترا في نصف النهائي وصاحب الارض روسيا في ربع النهائي وتغلب الكرواتيين على الدنمارك في ثمن النهائي , كما وتألقوا في دوري المجموعات بعد سحق الارجنتين 3-0.


عشاق كرة القدم في البلاد يستعدون للمباراة , الصنارة التقت البعض منهم حيث توقعوا من سيحمل اللقب وتطرقوا للمفاجئات المدوية هذا المونديال , وفي حديث مع عجاج سليمان من البعينة قال:"اتوقع فوز المنتخب الفرنسي المدجج بالنجوم باللقب , فرنسا لديها منتخب قوي صاحب خبرة , كما ولديهم لاعبين مميزين امثال امبابي وكانتي وبوجبا وقلبي الدفاع فاران واومتيتي وطبعا جريزمان الغني عن التعريف ".


وأضاف عجاج سليمان:"هذا لا يقول ان كرواتيا ستكون لقمة سائغة للفرنسيين , كرواتيا سيكون ند قوي بقيادة المايسترو لوكا مودريتش وزملائه , ولكن اتوقع ان الخبرة الفرنسية هي من ستحسم المباراة في النهاية , صحيح ان هذا المونديال كان مفاجىء , انا كمشجع لمنتخب المانيا لم اتوقع الخروج من دوري المجموعات بالاضافة لخروج الارجنتين والبرازيل مبكرا".


اما المشجع الفرنسي المحروق سند خالدي من شفاعمرو قال:"كالعادة فرنسا مع نجومها الجديدة سيرفعون الكاس.كرواتيا فريق ممتاز لكن ضد فرنسا لا فريق يصمد , فرنسا في طريقها للنهائي واجهت فرق قوية منها البيرو الذي استهان به البعض لكنه فاجىء عمالقة الكرة في امريكا الجنوبية , ما وفزنا على الارجنتين المدججه بالنجوم , وعلى الاورغواي الذي يعتبر من اصعب الفرق , والمباراة الفاصلة كانت امام بلجيكا العنيد وحسب رأيي كانت مباراة مفتاح الكأس ".


وأضاف خالدي :"كرواتيا فريق عنيد وقوي , لكن الخبرة والتكتيك الفرنسي سيبقي الكرواتييين يفتخرون بوصولهم للنهائي امام الكأس ستكون في العاصمة باريس".


أما عمر بصول من الرينة قال:"هذا المونديال المفاجىء سينتهي بمفاجئة ايضا وهي فوز الكرواتيين , مع احترامي لفرنسا ونجومها وخبرتها لكن العزيمة والاصرار واللعب الجماعي سيهدي الكأس للبلد الصغير المتواضع الذي وصل النهائي بجدارة مع لاعبين مميزين , انا مشجع لمنتخب التانجو الارجنتيني , كان مونديال مفاجىء بخروج الكبار مبكرا لكنه كان جميل ومشوق , فرنسا وكرواتيا وصلوا النهائي باستحقاق , لكن سترجح الكفة الكرواتيه في موسكو وسيرفعون الكأس وستكون مفاجئة من العيار الثقيل ".

 

محمود ابو شيخة من عرعرة مشجع برشلونة الاسباني المعروف قال:"كرواتيا وفرنسا فريقين بلعبون كرة قدم متحفظة ، ويعتمدون على لاعبين اثنين ارتكاز والمرتدات ، فرنسا بكل نجومها تملك مدرب متحفظ دفاعيا لكن يستطيع ايجاد الحلول بعض الشيئ بالخامات الموجودة بالمنتخب ، واعتماده على الشباب كثيرا منهم مبابي ديمبلي جريزمان فاران واومتيتي" .

وأضاف ابو شيخة:"مقابله ياتي الحصان الاسود المثابر منتخب كرواتيا ، المنتخب الذي لم يخسر في اي مباراة ، منتخب متحد وبعرف كيف يتجاوز المحن باوقات المباراة نذكر الاهم منها اضاعة مودريتش لضربة جزاء بالدقيقه ال١١٦امام روسيا ، ومع ذلك استمروا واستطاعو انه يفوزوا بكل تركيز بضربات الجزاء . حسب رايي الشخصي مباراة ستكون جدا صعبة ، والمجهود البدني والتحمل وفرقيات صغيرة ستحسم المواجهة , للتذكير ان كرواتيا لعبت ثلاث مباريات بتسع ايام كل مباراة ١٢٠ دقيقه بنفس التشكيله ، حسب المعطيات وعلى الورق بطل كاس العالم سيكون فرنسا ,الا ان كان للكرة رأي اخر".


>>> للمزيد من كرة قدم محلية اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة