اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مياه الجليل تسلم مشاريع القرية التعليمية في مدينة سخنين

قامت شركة مياه الجليل بجولة ميدانية تفقدية تضاف إلى الجولات الميدانية التي تقوم بها مؤخرًا وذلك من أجل الاطلاع على المشاريع التي خططت لها الشركة وقامت بتنفيذها. وقد شملت الجولة الميدانية زيارة تفقدية إلى القرية التعليمية في مدينة سخنين للاطلاع عن كثب على سيرورة تنفيذ المشاريع التي تم الانتهاء منها مؤخرًا وذلك بهدف تسليمها نهائيًا إلى بلدية سخنين. هذا وشارك في الجولة الميدانية كل من: السيد مصطفى أبو ريا، المدير العام لشركة مياه ااجليل، السيد جميل علي، مدير المشاريع في شركة مياه الجليل، المهندس تسفي كريشر، مخطط المشروع ومندوب عن مكتب المهندس يوسف ديب، السيد تيسير أبو ريّا، مراقب المشروع. كما وشارك السيد نادر زبيدات مندوبًا وممثلًا عن بلدية سخنين. تم تنفيذ المشروع على يد شركة المقاولات مهدي جمال.

حيث قام المشاركون في الجولة بتفقد المشروع والاشراف على مراحله النهائية وفحص جودة التنفيذ ومدى تلائمها مع المخطط الأساسي. ومن الأهمية بمكان ذكره بأن المشاريع التي خططت لها ونفذتها شركة مياه الجليل مؤخرًا في القرية التعليمية في مدينة سخنين شملت مد خطوط وأنابيب للمياه 8"، 6"، 4" و 2". يشار إلى أن أطوال الأنابيب تعادل ال 2650 متر والتكلفة الإجمالية للمشروع وصلت إلى مليون ونصف المليون شاقل جديد. هذا واعتبر المشاركون أن هذه المشاريع حيوية وهامة من أجل تحسين جودة الخدمات في البلدة وأن تلبي البنية التحتية احتياجات المواطنين المختلفة.

"لا يخفى على أحد أن شركة مياه الجليل تقوم بمشاريع حيوية تساهم في تطوير بلدات الشركة وتلبي من خلالها احتياجات المواطنين الأساسية واحتياجات البلدة للمساهمة في دفع مسيرة التقدم والتطور". هذا ما أكده مدير عام شركة مياه الجليل، السيد مصطفى أبو ريا في تعقيبه على تسليم المشروع. وأضاف أبو ريا: "حصلنا مؤخرًا على اطراءات وشهادات من جميع الأطر والمؤسسات المهنية الفاعلة في مجالي المياه والصرف الصحي مما يؤكد على مهنية الشركة ومستوى التخطيط والتنفيذ فيها ونحن عاقدون العزم على الاستمرار من أجل تطوير بلداتنا وتلبية احتياجات المواطنين فيها".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة