اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مدرسة البيروني – الناصره تحتفل بتخريج فوجها الاول

احتفلت مدرسة البيروني في الناصره بتخريج الفوج الأول من طلاب المرحلة الثانوية .


 أقيم الحفل في قاعة مدرسة ابن سينا في الناصره بمشاركة الأهالي وطاقم الهيئة التدريسية ولفيف من الضيوف الاكارم.



وبرز بين الحضور مفتش منطقة الناصره الاستاذ باسم عيادات ، ومديرة المدرسة المربيه تهاني مرعي ، نائب رئيس البلديه الاستاذ همام ابو أحمد ,مديرة قسم التربيه والتعليم السيده ساميه بصول وعضو البلدية السيده ساميه مرعي ابو الرب ، ومدراء مدارس  . 



وتولى عرافة الحفل نائب المديره المربي رأفت عزام


كلمة مديرة المدرسه: 


حيث افتتح الحفل بكلمات ترحيبيه للحضور الكريم ,تلاها كلمة مديرة المدرسة المربيه تهاني مرعي والتي تطرقت الى سيرورة العطاء والتضحيات التي أوصلت طلابنا الى القمه ,رغم التحديات والصعوبات الكثيره في طريقنا الشائكه , هذا وتطرقت مرعي الى دور البلديه في دعم المدرسه المتواصل وأبرزها تخصيص مبنى عصري, خاص وحديث لمدرسة البيروني في حي الجليل في الناصره. كما وتطرقت مرعي الى دور الشراكه الفعاله بين المدرسة ولجنة اولياء الامور لتوطيد وبناء شراكه فعاله وهادفه لطلابنا.



كلمة الوزارة :


هذا وقد القى مفتش منطقة الناصره الاستاذ باسم عيادات كلمته والتي استهلها بشكرجزيل لمديرة المدرسه وادارتها على الجهود الجباره والغير مفهومه ضمنا في تخريج هؤلاء الطلاب والذين رغم كل الشوائك والصعوبات الى أنهم آثروا النجاح والتمييز كونهم تحدوا كل الصعوبات والعقبات في الطريق.
هذا وقد انهى عيادات كلمته متوجها لمديرة المدرسه قائلا: "اعدكم جميعا, ما دمت مفتشا للناصره ان أكون دائما وأبدا اول المشاركين في حفلكم وتخريج ابنائكم ... افتخر بكم واحبكم "


كلمة لجنة اولياء امور الطلاب:


اما كلمة الاهل للخريجين فقد ألقاها رئيس لجنة أولياء الامور في المدرسه السيد محمود جواميس والذي اثنى على الشراكه الفاعله بين المدرسه والاهل.



كلمة بلدية الناصره:



بدوره فقد القى السيد همام ابو أحمد نائب رئيس البلديه كلمته نيابة عن رئيس البلديه, حيث قال: مدرسة البيروني هي شيء خاص بالنسبة لنا كأدارة البلديه.. 


هذه المدرسه هي المثال للعطاء والدعم والاحتواء في بلدنا الناصره الحبيب, وأنا بدوري  كمسؤول عن ملف التربيه والتعليم في البلديه سأقوم كل ما بوسعي لانتقال المدرسه لمبناهل الجديد في حي الجليل للمضي قدما الى الامام.



اما كلمة الخريجين فقد القاها بتميز الطالبين عماد زيداني واسراء حمد اللذان اشادا على دور المدرسة كبيئه حاضنه وفاعله لصقل الشخصيات والتفوق علميا وتعليميا..



هذا وقد تخلل الحفل فقرات فنيه من غناء المطربه "أدلين عيسى" وفقرة دبكه شعبيه من تقديم فرقة أندور للدبكه الشعبيه.


توزيع الشهادات:


أختتمت الكلمات كلمة المربيه آيات حامد هواري التي خصصت الطلاب بكلمتها ودعتهم للبلوغ قدما للأعالي. حيث تلت الكلمه فقرة توزيع الشهادات على الخريجين والذين تناغمت فرحتهم وامتزجت مع الحان اغنية مبروك مبروك..


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة