اخر الاخبار
اسعار العملات
استفتاء

مهارات بنات نانسي عجرم في السباحة.. فيديو طريف

تحاول الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تعويض ابنتيها «إيلا وميلا» عن وقت انشغالها عنهما في أعمالها الفنية، بتمضية أطول فترة ممكنة معهما.


وبمقطع فيديو طريف، شاركت الفنانة محبيها بنهار عائلي ممتع قضته مع زوجها فادي الهاشم، وابنتيها، ظهر فيه زوج النجمة اللبنانية يدرب ابنتيه على السباحة، وهي اللقطات التي استعرضت فبها نانسي مهارات وقدرات «إيلا وميلا» في السباحة، وكان لافتاً زي «حورية البحر» الذي بدت ميلا ترتديه، وهي تسبح إلى جانب والدها وشقيقتها إيلا.



نانسي عجرم احتفلت بزواجها من فادي هاشم عام 2008، وقد رُزق الزوجان بابنتهما «ميلا» يوم 16 مايو 2009، و«إيلا» يوم يوم 23 أبريل 2011.



يُذكر أن اننسي عجرم فازت حديثاً بـ4 جوائز ضمن استفتاءات مهرجان «جائزة الموسيقى العربية» عن الفئات التالية: أفضل مطربة عربية ، أفضل أغنية من المشرق والأغنية الأكثر إستماعاً و تحميلاً «عم بتعلق فيك» ونجمة التواصل الإجتماعي.




من ناحية أخرى، تستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي ضخم في إسطنبول بمناسبة عيد الفطر المبارك، يوم 16 يونيو الجاري بفندق Pullman، في الوقت الذي تشارك فيه بفعاليات مهرجان موازين في المغرب، بحفل غنائي تحييه يوم 28 يونيو الجاري، كما تحيي حفلاً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت يوم 3 أغسطس المقبل.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة