اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

الشرطة تمنع النائب ايمن عودة من زيارة جعفر فرح في المستشفى

نشر النائب ايمن عودة، رئيس القائمة المشتركة على صفحته عبر الفيسبوك فيديو يقوم فيه رجال الشرطة بمنعه بالقوة من زيارة مدير مركز مساواة، جعفر فرح المعتقل منذ مساء أمس الجمعة خلال التظاهرة التي نظمها الحراك الشبابي في مدينة حيفا

حيث يعاني فرح من كسور في ساقه وتم منع عائلته والاقرباء من زيارته

ويظهر في الفيديو النائب عودة وهو يحاول ابعاد رجال الشرطة الذين التفوا حوله من الدخول

ولاحقاً جاء في بيان الشرطة: " ان افراد شرطة محطة حيفا كان تواجدوا في المستشفى كجزء من حراسة احد المعتقلين المشتبه في ارتكاب مخالفات الاخلال بالنظام العالم خلال مظاهرة في حيفا الليلة الماضية.وخلال عمل افراد الشرطة حاولت عدة افراد الوصول الى المعتقل بطريقة غير قانونية على الرغم من تعليمات الشرطة بمغادرة المستشفى.نأسف لان منتخب جمهور الذي يعمل كعضو كنيست رفضل للامتثال لتعليمات الشرطة وقام بشتم افراد الشرطة، وعليه تم تقديم شكوى رسمية ضده" 

 

عودة يقدّم استجوابًا مستعجلا حول كسر رجل جعفر فرح أثناء التحقيق!
لاحقاً وفي نفس السياق قدم النائب ايمن عودة إستجوابًا مستعجلا لوزير "الأمن" الداخلي جلعاد أردان حول الضرب والتنكيل بشخص جعفر فرح مدير مركز مساواة. واتى ذلك بعد أن قامت الشرطة بالإعتداء على جعفر فرح بعد إعتقاله معافىً مما تسبب إلى إصابته بكسر في الركبة.

وحول الإستجواب علق النائب عودة: "قدمت إستجوابًا حول التنكيل والضرب والاعتقالات ضد المتظاهرين العرب وحول الضرب والتنكيل بشخص جعفر فرح وكسر رجله أثناء التحقيق بعد أن كان معافى! الشرطة تتعامل بوحشية مع المظاهرات ويتم قمعها بالقوة، جعفر فرح نُقل الى المستشفى بعد كسر رجله خلال الاعتقال وذلك بعد ان كان أُعتقل معافى. وكان مقيّد بالأصفاد. والشرطة منعت الجميع مع الإطمئنان عليه وزيارته. لن نتراجع عن واجبنا تجاه شعبنا. ولن نتراجع عن النضال ضد هذه الحكومة المجرمة. الحرية لجعفر ولجميع المعتقلين."

ويذكر أنه تم فك الأصفاد عن جعفر فرح بعد أن توجه النائب أيمن عودة لمدير المستشفى الذي اقتنع برأي عودة بأن الأصفاد ستُضاعف من إصابة فرح.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة