اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

الطالب عمر عيسى من كفر قاسم يحصد جائزة الناشط المتميز من وزارة التربية

حصل الطالب عمر لمعي عيسى من الثانوية الشاملة في كفر قاسم على جائزة الناشط المتميز من وزارة التربية والتعليم في لواء المركز للعام الدراسي 2017-2018، بحضور المعلمة عايدة عازم (أم عزة) مركزة موضوع التداخل الاجتماعي في المدرسة والمرشدة دعاء فريج والمفتشة فاتنة قاسم بشارة والمفتشة سحر برانسي.

هذه الجائزة لم تأت من عبث، بل نتيجة العمل التطوعي الدؤوب الذي قام به الطالب المتميز لخدمة مجتمعه من خلال تطوعه في الكثير من الاعمال في المدرسة وخارجها.

وفي حديث معه قال:" أنا سعيد جداً بالحصول على هذه الجائزة التي تشجعني أن استمر في العطاء لخدمة مجتمعي ودعم الطلاب في المدرسة من خلال تحفيزهم ورفع معنوياتهم في مسيرتهم التعليمية".

وأضاف:" منذ صغري أحب العمل التطوعي، وأحب المبادرة من أجل المساعدة. فأنا في المدرسة دائما أساعد الطلاب وأمد لهم يد العون في الكثير من الشؤون التعليمية ولهذا السبب حرصت ان أكون في مجلس الطلاب من أجل تحقيق هذا الهدف".

وفي حديث مع الأستاذ الدكتور إياد عامر مدير المدرسة قال:" التطوع سمة وقيمة عظيمة في أي مجتمع سليم من أجل ترسيخ اللحمة والتعاون ومساعدة الأخرين، ونحن في الشاملة وضعنا مشروع التطوع وتطور الذات ضمن سلم أولوياتنا لمعرفتنا بالأهمية القصوى لذلك على نفوس أبنائنا وبناتنا".

وأضاف:" حصول الطالب عمر على هذه الجائزة المميزة لم يفاجئنا، فعمر وغيره من الكثير من الطلاب في المدرسة تميزوا وأبدعوا في عملهم التطوعي في المدرسة وخارجها، مؤكداً على ان المدرسة ستعمل على تقديم كل ما هو مطلوب من أجل إستمرار نجاح هذا المشروع".

ومن ناحيتها قالت المعلمة عايدة عازم مركزة مشروع التداخل الاجتماعي والتطور:" أنه لأمر يثلج الصدر أن نرى طالباً من مدرستنا يفوز بمثل هذه الجائزة، فإن دل هذا على شيء، فإنما يدل على الجهود الجبارة التي نقوم بها في المدرسة في تسهيل الطريق للطلاب بالقيام في العمل التطوعي في الكثير في المجالات من أجل خدمة جميع شرائح المجتمع في كفر قاسم وخارجها".

وأختتمت:" أهنئ الطالب عمر لحصوله على مثل هذه الجائزة، آملاً أن تستمر المدرسة في تشجع وتحفيز أكبر عدد من الطلاب والطالبات بالقيام بالأعمال التطوعية".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة