اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مدراء الدوائر والأقسام يرافقون رئيس البلدية الى مبنى دار البلدية الجديد في الناصرة

قام رئيس بلدية الناصرة  علي سلام يرافقه كافة مدراء الدوائر والأقسام في البلدية يوم الثلاثاء الموافق 01/05/2018 بجولة داخل مباني دار البلدية الجديدة والعصرية ليتعرفوا على المكاتب والأقسام داخل المبنى وعلى المرافق الموجودة لخدمة المواطنين تمهيداً لعملية الانتقال من دار البلدية القديم الى المبنى الجديد.


رئيس بلدية الناصرة الذي رأى على وجوه المدراء الاعجاب بضخامة المبنى وطريقة تقسيمه ووجود مرافق حيوية فيه تخدم العاملين داخل المبنى وجمهور المواطنين أكد ان الوقت حان للبدء في التحضيرات اللازمة لعملية الانتقال بعد تعريف كل مدير دائرة وقسم على المكاتب التي سيقوم من خلالها بخدمة المواطنين وتجول رئيس البلدية والموظفين داخل الثلاثة بنايات التي ترتبط الواحدة بالأخرى بسهولة ويسر.



وفي كلمته للموظفين أعرب رئيس البلدية عن سروره البالغ بتحقيق هذا الحلم النصراوي الذي يخص كل مواطن في هذا البلد. ويجمع كافة الدوائر والاقسام في مبنى واحد به كافة الاحتياجات , قاعة للمجلس البلدي, حديثة وعصرية ,وتتسع للمئات. جناح رئيس بلدية يتلاءم مع مواكبة العصر شكلاً ومضموناً . قاعات صغيرة لاجتماعات مهيئة بها كافة الوسائل للشرح وعرض الصور الالكترونية.



أحمد جبارين مهندس البلدية قام بتقديم شروحات عن المبنى وميزاته وكيف ان كافة الاقسام مرتبطة الواحدة بالأخرى وبالإمكان التنقل من كل دائرة وقسم الى دائرة وقسم اخر عن طريق جسور تربط المبنى بعضه ببعض وعن سهولة ايجاد كل قسم وقسم واعطاء دائرة الرفاه الاجتماعي الخصوصية بحيث يكون لها مدخل خاص بها ومستقلة بشكل تام.



وفي حديثه قال المهندس جبارين ان المبنى يتمتع بوجود مساحات للانتظار وحمامات ومنافع تخدم المواطنين ووجود جاليري خاص لدار البلدية وساحات داخل المباني ومقاعد وكذلك يتمتع المبنى بسهولة تحرك ذوي الاحتياجات الخاصة ووجود مصاعد لمن يود الصعود الى الاقسام العلوية للمبنى ووجود مواقف سيارات وحديقة تحيط بالمبنى جميلة وجذابة مزروعة بالزهر والشجر.



رئيس البلدية في نهاية الجولة دعا مدراء الدوائر والأقسام استلام المساحات المخصصة لهم  والبدء في تقسيم الغرف للموظفين حسب رؤيته لعمل كل موظف وموظف في الدائرة او القسم حتى يبدأ الجميع خلال الأسبوع القادم بعملية الانتقال.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة