اخر الاخبار
تابعونا

انتخاب أصغر رئيسة وزراء في العالم

تاريخ النشر: 2019-12-09 12:14:22
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

جامعة القدس ومستشفى الجليل في الناصرة تبحثان سبل التعاون الأكاديمي

استقبل رئيس جامعة القدس أ.د. عماد أبو كشك وفداً من مستشفى الجليل بالناصرة ضم المدير الإداري للمستشفى المهندس سلمان أبو أحمد وأعضاء من مجلس أمناء المستشفى والهيئة الإدارية واضافة الى عدد من الشخصيات الاعتبارية ورجال الدين من مختلف الطوائف في الناصرة والجليل.

واستعرض أ.د. أبو كشك تاريخ الجامعة وبرامجها الأكاديمية المتميزة وتطوراتها المتلاحقة وإنجازاتها العلمية على مستوى المنطقة العربية والعالم، مشيراً إلى الاهتمام البالغ الذي توليه جامعة القدس لكلياتها وبرامجها خاصةً الكليات الطبية ككلية الطب البشري التي تعتبر أول كلية طب بشري تأسست في فلسطين، وتخرّج سنوياً المئات من خيرة الأطباء المميزين.

كما أكّد أ.د. أبو كشك على أهمية هذه الزيارة في توطيد أواصر التعاون بين جامعة القدس والمؤسسات في الداخل الفلسطيني في المجالات الأكاديمية والبحثية، مشيراً إلى أن نسبة طلبة الداخل الملتحقين بالجامعة بازدياد ملحوظ، خاصةً بعد انتزاعها الاعتراف الاسرائيلي بكلية المهن الصحية نتيجةً لتحقيق طلبتها أعلى نسبة نجاح في امتحان مزاولة المهنة الاسرائيلي، وهو ما يؤكد على تفوق جودة التعليم الذي تقدمه جامعة القدس بين جامعات الوطن والعالم.

بدوره عبّر أ. سلمان أبو أحمد عن سعادته بالعلاقات المتينة بين جامعة القدس ومؤسسات الداخل الفلسطيني، مؤكداً أن الجامعة ومن خلال احتضانها لطلبة الداخل إذ تؤكد على عمق العلاقة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد.

كما أشاد أ. أبو أحمد بالمستوى الأكاديمي المتميز لخريجي جامعة القدس خاصةً أبناء الداخل منهم داعياً طلبة المدارس الثانوية في الداخل للالتحاق بجامعة القدس كونها أثبتت تميزها على جميع المستويات.
وأوضح أن هذه الزيارة تأتي ضمن سعي المستشفى لمد جسور التعاون وفتح آفاق التعاون المشترك مع جامعة القدس.

هذا وتجول الوفد الزائر في حرم الجامعة وعبّرعن فخره وسعادته بزيارة جامعة القدس التي شهدت على مدار السنوات تطوراً هائلاً في البحث العلمي والتعليم العالي.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة