اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

المحكمة تعيد مبنى بيت المسن لبلدية الناصرة

اصدرت محكمة الصلح في مدينة الناصرة قراراً يلزم جمعية الاخوة للمسنين اعادة مبنى بيت المسنين الى بلدية الناصرة صاحبة الحق في ادارة المبنى ليخدم المسنين بإدارتها.كما جاء في بيان من بلدية الناصرة اليوم الخمبس .


وجاء هذا القرار ليثبت ان بلدية الناصرة هي صاحبة المبنى ويصبح من حقها هي من خلال قسم المسنين فيها ودائرة الرفاه الاجتماعي ان تدير العمل في المبنى في الحي الشرقي

.
وجاء في بيان من البلدية ان قرار المحكمة كان واضحاً وصريحاً ان يعود استعمال المبنى لما تريده البلدية وبإدارتها هي وليس أي جمعية او أي طرف اخر.


وكانت جمعية الاخوة قد توجهت للمحاكم بهذا الصّدد واستمرت القضية ما يقارب العامين في اروقة المحاكم ليصدر القرار الواضح والملزم لصالح بلدية الناصرة.


بلدية الناصرة اليوم بواسطة رئيس البلدية بإمكانها ان تصدر التعليمات بشأن اخلاء الجمعية للمبنى، قلنا دائماً ان املاك البلدية يجب ان تدار من خلال اقسام البلدية لنجاعة العمل وعدم ضياع حقوق المسنين في فلك مصلحة هذا الشخص او ذاك وها هو قرار المحكمة جاء ليؤكد ان البلدية سارت في مسارٍ صحيح.


واضاف بيان البلدية ان جمعية الاخوة كان بإمكانها منذ البداية التعاون مع البلدية واحترام قراراتها بشأن المشاركة في ادارة المبنى ورفضت كل المحاولات للعمل المشترك المثمر لصالح اهلنا من الاباء والامهات وفضّلت اللجوء الى المحاكم التي جاء قرارها في الامس صفعة لكل اولئك الباحثين عن المصلحة الشخصية في حين اننا قلنا طوال الوقت ان المصلحة هي شريحة المسنين وحقوقهم.


واختتم البيان:"لقد تلقينا هذا القرار المنصف والعادل بتفاؤل كبير كوننا نسعى اولاً واخيراً ان نضاعف جهودنا في العمل الذي يصب في مصلحة الناس، وسيصدر رئيس البلدية تعليماته بهذا الصّدد ليعيد حق البلدية اليها والى اقسامها والمختصين فيها ليقوموا بواجبهم اتجاه المسنين.
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام وضّح انه ماضٍ في استعادة كل املاك البلدية الى ادارتها المنتخبة هادفاً من ذلك خدمة اهل المدينة بتساوٍ وعدلٍ وشفافية مبتعداً عن الخصخصة الكذّابة التي كانت تهدف الى خدمة اشخاص بعينهم...


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة