اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

تشكيلة ملونة ومتجددة في مجموعة أزياء crazy line لربيع-صيف 2018

مع اقتراب فصل الربيع الذي يحمل في طياته رائحة العبير أطلقت  شبكة الأزياء النسائية crazy line  تشكيلة ربيع –صيف 2018 تشكيلة نسائية غنية ومذهلة ذات ألوان مختلفة مبنية من قصص ذات رموز لرحلات وسفرات بعيدة متأثرة من الماضي الغني والمستقبل المتجدد. تتميز التشكيلة بغالبيتها باستخدام ألوان قوية وجريئة مثل الفيروز ,الوردي- الفراولة والأزرق الملوكي والتي تلبي ذوق كل امرأة عصرية وأنيقة ، إلى جانب القصات الرائعة ,الاقمشة المميزة والانسجة المثيرة.


من بين القطع التي سترافقنا هذا الموسم يمكن إيجاد ألوان جديدة على قماش الجينز, مطبوعات الورود  وتصاميم الفتحات التي عادت بقوة هذا الموسم.  اضافة الى التطريز،موضة المسامير، الرقع و الثقوب بأحجام مختلفة . الى جانب  استخدام اقمشة بارزة مثل قماش الكتان الكلاسيكي مع انسجة "التويد" أو انسجة مخططة والجينز بتعديلات مختلفة.


تتكون تشكيلة ربيع-صيف 2018 لهذا الموسم ايضا من عدة قصص ملهمة التي تذكرنا بالبحر, الشاطئ, الادغال  وغيرها. بين المجموعات هناك:


مجموعة الـ SPRING blues التي تتميز بستايل الكاجوال وأطقم جينز بألوان جديدة خاصة ومميزة تدمج في تصميمها التطاريز.


مجموعة الـ  MISS ROBOTالتي تتضمن قطع عصرية بالوان الرمادي ,الفضي والحجري المدموجة مع الوان مثل الأزرق البحري الذي يمنح مظهر متجدد إضافة الى دمج لون الليمون الخفيف . 


مجموعة الـ COLOR BLOCK  والتي تدمج ألوان غنية بالطاقة مثل البرتقالي, الازرق, الكوبالت, الاسود, البيج ولمسات من اللون الأصفر الشبيه بصفار البيض .


مجموعة الـ   URBAN JUNGLEالتي تستند على مطبوعات الأوراق والنباتات بألوان الأخضر ,الأزرق ,الكحلي والأبيض، الى جانب الرقع في التشكيلة.


المجموعة المسائية : تشكيلة تتضمن قصات متنوعة مناسبة لساعات الليل مع دمج لأقمشة مطرزة بالورود بألوان  الاسود, الأزرق, والأبيض.


إلى جانب تشكيلة الملابس اطلقت شبكة الازياء النسائية crazy line تشكيلة إكسسوارات تتضمن: جزادين, اوشحة, مجوهرات, احزمة وقبعات.  التي صممت وفقا لتشكيلة الملابس, وهكذا تستطيع كل امرأة الخروج بمظهر كامل متكامل.


ايضا تشكيلة الاوشحة صممت لتلائم بألوانها مجموعة الملابس، مثل أوشحة الحرير الناعمة والمطبوعة , اوشحة الكاجوال واوشحة ناعمة شفافة .


أما بالنسبة للجزادين  فإن ما يثير الاهتمام لهذا الموسم هو تجديد في التصميمات العصرية مثل "جزدان داخل جزدان"  من خلالها يمكن استخدام الجزدان الصغير كجزدان محفظة  او بشكل منفرد كجزدان كتف.


الى جانب ذلك تبرز من بين المجموعة ملابس الرياضة وأوقات الفراغ التي تستخدم للبحر, البركة او البيت . إضافة إلى قبعات الحرير والقبعات القابلة للطي والملائمة لكافة الأنشطة الرياضة.


تشكيلة ربيع –صيف 2018  الجديدة متوفرة في جميع فروع شبكة  "crazy line" في البلاد بما فيها الفروع الموجودة بالوسط العربي بمقاسات 40-52،  وعبر موقع الانترنت الخاص بالشبكة https://www.crazyline.com/


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة