اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

يوم اللغة الانجليزية لطبقة التواسع في الشاملة الف شفاعمرو

بأجواء مفعمة بالنشاط والحيوية ،نظمت المدرسة الشاملة الف على اسم صالح خنيفس في شفاعمرو ،يوم اللغة الانجليزية لطبقة التواسع .
أُستهل اليوم بعرض موسيقى في طابور الصباح ،ومن ثم تقسم الطلاب إلى مجموعات عمل، قامت كل مجموعة منهم بورشة عمل معينة،وكان محور هذه الورشات فعاليات حول التغذية الصحية واتباع نهج غذائي صحي.


وتم تنظيم اليوم من قبل مركزة اللغة الانجليزية زينب نعامنة والمعلمات سهى خوري ،نبال حداد ،مها تركي ،أطلال صفوري وصابرين مشيعل وباشراف مدير المدرسة الاعداية المربي فؤاد سعدة والاستاذ سلمان ابو عبيد مدير الشاملة الف شفاعمرو وبالتعاون مع طاقم التربية الاجتماعية ضياء نكد ورنا خوالد وفادي سلايمة.
وتمييز اليوم باقامة سوق في ساحة المدرسة شمل اكشاش بيع لطعام غذائي صحي .

 


واستقطب اليوم العديد من ردود الفعل الايجابية واثنى الطلاب على المجهود الكبير الذي تقوم به المدرسة لدعم الطلاب بمجالات مختلفة.

 


بحديث مع المركزة زينب نعامنة قالت: "إيمانا منا، الإدارة والمعلمين أن مهنة المعلم أسمى وأعلى من مجرد شرح مواد وحل وظائف، وإيمانا منا بأن المعلم بحكم تأثيره على الطلاب قائد ومنارة في درب الأجيال. ولأننا ننظر الى مهنتنا كأصل للحياة وبداية للمجتمع اخترنا موضوع الحياة الصحية ليكون عنوان يوم اللغة الانجليزية، أملا منا أن نذوت في نفوس طلابنا عادات سليمة للعيش وطريقة صحية في الأكل فنكون السبب في بناء مجتمع صحيٍ وجيلٍ سليم."

 


وفيما يخص يوم اللغة الانجليزية قالت المركزة: " قمنا بالتحضير لهذا اليوم بشكل كبير ومكثف فعمِل طاقم اللغة الإنجليزية وبدعم من الإدارة ليلا ونهارا لتحضير مواد ترقى لمستوى طلابنا المتميزين، فكانت المواد منوعة مليئة بالمعلومات والفعاليات المحوسبة والغير محوسبة. كما واشترك الطلاب بالتحضير لهذا اليوم معنا وكانوا مسؤولين عن محطات وفعاليات. الأمر الذي استوجب فهمهم للمواد، تحضيرهم للفعاليات وتكلمهم باللغة الانجليزية بشكل كامل.

 

اكتسب طلابنا في هذا اليوم معلوماتٍ كثيرة وفعالياتٍ مرحة زادت حبهم للحياة السليمة وللأكل الصحي. ختام يوم اللغة الانجليزية كان سوق أطعمة صحية حضرها الطلاب مشكورين وباعوها لبعضهم البعض وكان شعار السوق بما معناه: "الطعام الصحي لذيذ أيضا."


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة