اخر الاخبار
تابعونا

بيت جن : اصابة شاب اثر تعرضه للطعن

تاريخ النشر: 2021-02-28 21:27:34
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

حملة التبرع للطفل يوسف طارق عفيفي من الناصرة تلقى تجاوبا ومشاركة واسعة ووالده يشكر المتبرعين

أكثر من 1650 عينة جمعت من مئات المتبرعين الذين توافدوا إلى المركز الجماهيري ابن سينا لإعطاء عينة لعاب لفحصها وراثيا من أجل ملاءمتها لزراعة نخاع للطفل يوسف طارق عفيفي ابن العام والنصف واستمر التبرع حتى الساعة السابعة مساء.



 وفي نهاية اليوم تجمع المتطوعون والأهل وأعلن مركز الحملة وائل عمري أن هذه أكبر حملة في مدينة الناصرة وشكر جميع من ساهم بإنجاح الحملة وأعلن عن إقامة حملة أخرى يوم الجمعة الموافق 2.3.18 الساعة الرابعة في نادي البلدة القديمة".



وشكرت الدكتورة أمال بشارة رئيسة جمعية أصدقاء حتى النخاع كل المتطوعين وكذلك تحدث عضو البلدبة سمير السعدي وقال إنّ: "الناصرة بيت واحد لجميع مواطنيها". 



واخيرا تحدث الأب طارق عفيفي وقال ان: "هذه الحمله لانقاذ ابنه يوسف ولكل انسان آخر يحتاج لزراعة نخاع وشكر جميع المتطوعين والمتربعين وكل من ساهم من أجل إنجاح هذه الحملة.


من جهتها قالت بلدية الناصرة في بيان لها عن الحملة :" كانت الناصرة وستبقى مدينة العرب جميعاً في البلاد بأصالتها وطيبة أهلها وتكافلهم وتعاضدهم وتعايشهم الذي توارثوه أباً عن جد والناصرة التي استقبلت البشارة قبل ألفين من الاعوام ونيف ستبقى بوصلة المحبة والتسامح والعيش الكريم المشترك.



يوم السبت الماضي 24.02.2018 كان خيرُ شاهدٍ على ان أهل هذه المدينة بقيادتها وناشطيها ومتطوعيها وعلى رأسهم رئيس بلدية الناصرة سارعوا للتواجد في مركز ابن سينا الجماهيري للتبرع باللعاب للطفل يوسف طارق عفيفي ابن العام والنصف لإنقاذ حياته، حتى بلغ عدد المتبرعين 1400 متبرع. أثبت النصراويون من خلال تلبيتهم النداء ان الناصرة بخير وأنهم على قلب رجل واحد يصونون مدينتهم التي يحبون ويعبّرون من خلال هذا العمل تلبيتهم لنداء الواجب مصرّون على المضي في طريق الخير والمحبة والتعاون.



رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام الذي ناشد أهل الناصرة والقضاء التبرع للطفل كان من اول المتواجدين في المركز وتابع عملية التبرع ما يقارب الاربع ساعات، حيث التقى عائلة الطفل هناك وعبّر عن مساندة البلدية وادارتها ومجلسها البلدي لهم متمنياً للطفل الصحة والشفاء.



وكان مدير مركز الشرطة في المدينة قد اتصل برئيس البلدية مقترحاً ارسال 300 شرطي من منطقة الشمال للتبرع للطفل يوسف طارق عفيفي وفعلاً تم التبرع بحضور عائلة  الطفل في كيبوتس يفعات القريب من الناصرة.



لقد بلغت تلك الساعات من يوم السبت 24.02.2018 مداها الانساني الكبير عبّر فيها ابناء الناصرة عن محبّتهم لبعضهم البعض وأكّدوا ان الناصرة بخير وان لا خطر محدق بها ما دام كل نصراوي يشدّ على يد نصراوي آخر بالمحبة والتعاضد والتكافل والتعاون.



وأننا معاً نستطيع أن نَصُدّ أي طارئ وأي أزمة تعتريها. وأننا قادرون على تجاوز المحن بمحبتنا وتعاضدنا وأن الشعارات التي تطلق لتجذير الخصومة والفُرقة والنزاع سرعان ما تتلاشى وتذوب وتبقى الناصرة غالية عزيزة أصيلة تعتزّ بمواطنيها ويعتزّون بها.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة