اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

بلديّة باقة الغربيّة تصادق على ميزانيّات للمشاريع

عقدت بلديّة  باقة الغربيّة، مساء أمس الأحد، جلسةً رسميّة، تناولَت على جدولها المصادقة على ميزانيّات لمشاريع جديدة، سيُباشرُ العمل على تنفيذها في القريب العاجل، إضافةً إلى حفل تكريم لعضو البلديّة المستقيل، السّيّد صبحي بيادسة، واستقبال العضو الجديد الذي حلَّ بدلًا منه، عن قائمة "الإخلاص"، السّيّد سامر بيادسة.


واستهلّ الجلسة، المحامي مرسي أبو مخّ، الذي توجّه بالشّكر إلى جميع من لبّى الدّعوة وقَدِمَ من أجل مناقشة المشاريع الهامّة المتواجدة قيد التّخطيط والإنجاز، ومن أجل تكريم السّيّد صبحي بيادسة واستقبال العضو الجديد، سامر بيادسة.



واحتوت الجلسة على عدّة مصادقات هامّة لمشاريع ضخمة، ستدخل حيّز التّنفيذ خلال أسابيع معدودة، إذ تمّت المصادقة على تطوير الإستاد الرّياضيّ البلديّ، وتحسينه بشكل يرتقي به إلى مصافّ الملاعب القطريّة، بقيمة 4 مليون ش.ج.


وقد صادق أعضاء البلديّة أيضًا على ميزانيّة بقيمة 3 مليون ش.ج. من أجل إقامة قبّة نجوم فضائيّة ومتحف لعلوم الفلك العربيّة الإسلاميّة، في منطقة مدرسة الغزاليّ، في مبنى الحاووز القديم، وبذلك يتمّ استغلال البناية الأثريّة إلى مَعْلَمٍ علميّ وحضاريّ، من شأنه أن يستقطب الزّوّار والسّيّاح، إضافةً إلى طلّاب المدارس.



كما وصادقت دار البلديّة بجلستها من مساء أمس، على ميزانيّة لإنشاء حديقة حيوانات، غربيّ المدينة (بالقرب من مدرسة الرّازي العلميّة النّموذجيّة)، في سابقةٍ من نوعها في مجتمعنا العربيّ في الدّاخل، إذ يدور الحديث عن مشروع بمستوى عالي المستوى والمهنيّة.



وبعد المصادقة على المشاريع الهامّة لمدينة باقة، توجّه المحامي أبو مخّ، إلى السّيّد صبحي بيادسة، عضو البلديّة المستقيل، شاكرًا إيّاه على دعم ومساندة أبناء وبنات البلد أثناء فترة عضويّته، مثنيًا على أخلاقه الحميدة وحسن معاملته وسلوكه مع الموظّفين والمواطنين، على حدّ سواء.



وتحدّث باسل بيادسة، نائب رئيس البلديّة، ومسؤول ملفّ البنى التّحتيّة، بكلمة وجّه شكره إلى السّيّد صبحي بيادسة، متوقّفًا عن أهمّ محطّات العمل والتّعامل معه، ضمن قائمة "الإخلاص" ودار البلديّة.



وقام المحامي أبو مخّ بتسليم شهادة شكر وتقدير للسيّد بيادسة، وسط أجواء احتفاليّة. وبعدها تّم استقبال عضو البلديّة الجديد، عن قائمة "الإخلاص"، سامر بيادسة.

 

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة