اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

مجلس الطلاب وابناء الشبيبة البلدي دبوريه في يوم تبديل السلطات

ضمن فعاليات اسبوع القيادة في دبوريه بتنظيم ورعاية قسم الشبيبة والرياضة وبمشاركة المركز الجماهيري , تحت شعار " شباب قيادي , للتغير الايجابي" , والذي سيستمر طيلة اسبوع ليخدم شرائح واسعه من المجتمع في سبيل إنجاح المبادرات والبرامج الموجهة من الشباب.
مجلس الطلاب البلدي وابناء الشبيبة دبوريه ولفيف من ابناء الشبيبة من الاطر الشبابية المختلفة في دبوريه  يشاركون بيوم تبديل السلطات في المجلس المحلي والمركز الجماهيري , ينعقد يوم تبديل السلطات للعام الثاني على التوالي والذي يبدل فيه ابناء الشبيبة موظفين المجلس المحلي والمركز الجماهيري .
 يوم تبديل السلطات حيث  تم استبدال كادر الموظفين ومدراء الاقسام  بالإضافة الى رئيس المجلس المحلي ونائبيه والقائم بأعماله  ومدير المركز الجماهيري والطاقم  ورئيس شركة المراكز الجماهيرية . 



, ينعقد يوم تبديل السلطات للعام الثاني على التوالي والذي يبدل فيه ابناء الشبيبة موظفين المجلس المحلي والمركز الجماهيري .، كما لا بد ان نشير انه من خلال هذا اليوم لم يكن التبديل رمزيا فقط لإعطاء النفحة  الديمقراطية  بل من خلال المناصب والصلاحيات التي منحت من رئيس المجلس المحلي المنتخب زهير يوسف ومدير المركز الجماهيري د. جمال مصالحه ، قد تم اخراج مشاريع عديدة الى حيز التنفيذ .



يوم تبديل السلطات هو عملية ديمقراطية معاصره بين ممثلي الجمهور المنتخبين في السلطة المحلية ومجالس الطلاب حيث كلاهما انتخب في انتخابات ديمقراطية  دورية التي من خلالها  تنعكس المبادئ والحقوق الديمقراطية : " حكم الشعب، تقيد السطلة ، التعددية ، التوافقية ، حرية التعبير عن الرأي "



في مطلع اليوم استقبل زهير يوسف  ومدير قسم  لكوادر الطلابية في مقدمة موظفو المجلس الذين رافقوا الطلاب ودمجوهم في السلك المهني بصورة تامة وبصلاحيات كاملة ، لا بد ان  نشكر طاقم المجلس المحلي والمركز الجماهيري على تفانيهم ودعمهم للطاقات الشبابية ، ولا بد ان نشكر كل من ساهم من متطوعين عاملين ومواطنين في نجاح هذه الفعلية الغير مسبوقة واعطاءها وسام تميز على نظرائها في البلدات الاخرى . 


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة