اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

النائب يوسف العطاونه خلال مؤتمر الجبهة في الناصرة : سأقدم استقالتي من الكنيست رسميا الاسبوع القادم

أعلن عضو الكنيست من الجبهة , النائب يوسف العطاونه خلال مؤتمر خاص للجبهة في الناصرة اليوم الخميس انه سيقدنم استقالته رسميا من الكنيست الاسبوع القادم اليوم الخميس .



وكانت  الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة عقدت اليوم عصرا في مقرها بمدينة الناصرة  مؤتمرا صحفيا خاصّا .


وشهد المؤتمر مشاركة ابراهيم حجازي عن الحركة الاسلامية , وتغيب التجمع والعربية للتغيير  .


ويأتي هذا المؤتمر لإعلان التفاهمات التي توصّلت إليها القائمة المشتركة، بمشاركة قيادة الجبهة ومركّبات القائمة المشتركة ولجنة الوفاق الوطني.




وفي كلمته قال المهندس رامز جرايسي رئيس لجنة المفاوضات بين لجنة الوفاق والمشتركة :" لولا قضية استقالة باسل غطاس لكان التناوب قائما دون أي مشاكل وكان هناك غموض خلال الفترة الماضية  والخلل الذي حدث بسبب استقالة غير متوقعة من النائب غطاس".



 واضاف :" النائب العطاونة ملتزم وطنيا وتنظيميا ولم يسرق مقعدا في الكنيست".


من جهته قال ابراهيم حجازي مدير المكتب السياسي في الحركة الاسلامية:" تعلنا الكثير من هذه الازمة الصعبة وما قامت به لجنة الوفاق عمل جبار".



"اليوم يوم العبور الثاني للقائمة المتشركة وتجاوزنا هذه المرحلة هو عبورنا لمرحلة جديدة واهم من ذلك ان نشكل القائمة للانتخابات القادمة ويستمر هذا المشروع المهني المنظم الكبير ".



"جلوس ابن الحركة الاسلامية في مقر الحزب الشيوعي هو دليل على الوفاق والوحدة ، قبول الاخر هو احترام الاخر ونحن بالمشتركة جسم واحد،هناك كثيرون يتربصون في القائمة المشتركة ويريدون البلبلة داخل المشتركة لذلك نحن امام هذا التحدي وقفنا باصرار".



"العطاونة دخل للكنيست باستحقاق ولم ينزل بمنطاد ، واي وصف اخر لهذا الاستحقاق هو ظلم لذلك الاستاذ بوسف منذ اليوم الاول قال واكد انه ملتزم بقرارات الحزب ".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة