اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مجلس طرعان المحلي يوزع 600 منحة دراسية!


 

وسط أجواء احتفالية مميزة، وبمبادرة من رئيس مجلس طرعان المحلي السيد عماد الأمين دحلة وقسم التربية والتعليم في المجلس، وللسنة الثالثة على التوالي، اقيم مؤخرا، حفل توزيع المنح الدراسية على الطلبة الأكاديميين الطرعانيين، وذلك في المركز الجماهيري.


وقد كرس المجلس المحلي من ميزانيته 600 منحة بمبلغ قيمته 600 ألف شيكل، دعما لمسيرة طالبي وطالبات العلم.



وحضر الحفل رئيس المجلس المحلي ونوابه وأعضاء المجلس المحلي، مدراء ومديرات المدارس وطاقم الموظفين في المجلس المحلي والمركز الجماهيري، وشخصيات اجتماعية ثقافية وسياسية اعتباريه ممثلة بالدكتور النائب احمد طيبي، والدكتور النائب يوسف جبارين، وطلاب الجامعات والمعاهد العليا، وضيوف الشرف البروفيسور حسام حايك والأستاذ أشرف جبور مدير عام جمعية رواد للتعليم العالي.



افتتح الاحتفال عريف الحفل الأستاذ سامي عدوي مدير قسم التربية والتعليم بكلمة ترحيبية.



وفي كلمته تحدث السيد عماد دحلة عن المعطيات والبيانات وزيادة النجاحات التي تشهدها المدارس في البلدة، وعن ارتفاع عدد الطلاب في الجامعات والمعاهد العليا ومن خلال حديثه قال: القفزة النوعية التي حدثت في طرعان في الفترة الأخيرة لم تحدث من فراغ انما وليدة العمل المهني والدؤوب لقسم التربية والتعليم ومديره الأستاذ سامي عدوي وطاقم قسم المعارف، ومديري ومديرات المدراس ورياض الأطفال في طرعان.



وقدم البروفيسور حسام حايك، محاضرة شيقة وقيمة حول ابتكاراته العلمية التي أنجزها خلال مسيرته العلمية وخاصة في السنوات الأخيرة، تحدث من خلالها عن فريق عمله المتواجد في أكثر من مكان في العالم.



تحدث كذلك النائب احمد الطيبي وفي خطابه امام الطلاب قال: المثابرون يحتلون القمة والمتميزون يحافظون عليها اما المبدعون فيصنعون قممًا جديدة.



فثابروا وتميزوا وأبدعوا.



وذكر الدكتور النائب يوسف جبارين من خلال مداخلته أن المجتمع العربي يعتز بطلاب العلم. وأضاف أن حصول طرعان على جائزة التربية والتعليم في لم تأتِ صدفةً، وانما نتيجة عطاء واخلاص بالعمل وايمان بالرسالة التربوية والتعليمية والرقي بالخدمات والعمل المهني من قبل المجلس المحلي وقسم التربية والتعليم.



في نهاية الحفل قام رئيس المجلس المحلي ومدير قسم المعارف بتكريم أعضاء الكنيست د.احمد طيبي , والنائب د.يوسف جبارين والبروفيسور حسام حايك والأستاذ اشرف جبور .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة