اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

بنك مركنتيل يشارك في رعاية سباق الميلاد الثالث "كريسماس ران 3" في معليا



برعاية بنك مركنتيل وبمناسبة الأعياد المجيدة، نظم مجلس معليا المحلي سباق الميلاد الثالث "كريسماس ران 3 "الذي يُقام للسنة الثالثة على التوالي، وذلك بحضور كل من رئيس مجلس معليا، السيد حاتم عراف، مدير عام بنك مركنتيل، السيد شوكي بورشطاين، نائب المدير العالم، السيد دودي ميمون، مدير التسويق، السيد تومر پيرچ ومدير منطقة عكا عوني أبو سالم، ومدير فرع بنك مركنتيل في قرية معليا لورنس خميسه، والمسؤول عن قسم التسويق ماجد قراقرة وطاقم وموظفي فرع مركنتيل في معليا .



وقد شارك آلاف الزوار من معليا وجميع أرجاء البلاد من المطلة حتى إيلات وأكثر من 1000 متسابق ومتسابقة حيث انطلق" كريسماس ران 3 "من مدخل القرية لينتهي في ساحة الكنيسة في البلدة القديمة بحيث كان في استقبالهم المسؤولون عن المسابقة بالإضافة الى ممثلي المجلس المحلي وممثلي بنك مركنتيل حيث تولى رئيس المجلس حاتم عراف ودودي ميمون توزيع الكؤوس والمداليات على الفائزين. 


 
وقد عبّر شوكي بورشطاين عن سعادته بالمشاركة في السباق مؤكدًا على الاهتمام الكبير الذي يوليه بنك مركنتيل باحتضان كافة الفعاليات الاجتماعية والتربوية والرياضية وتمنى للمحتفلين بالأعياد عيدًا سعيدًا.



أمّا عوني أبو سالم، مدير منطقة عكا في بنك مركنتيل فشدّد على أن بنك مركنتيل يعمل كل ما بوسعه لصالح المجتمع، ويحرص على المشاركة في الفعاليات التربوية والثقافية المختلفة في الوسط العربي. وأثنى أبو سالم على عمل إدارة وموظفي بنك مركنتيل في قرية معليا .
 


هذا، وقد شكر السيد تومر پيرچ، مدير التسويق، المنظمين والقائمين على السباق: المجلس المحلي وفرقة الركض ادرنالين، بالإضافة إلى الأهالي الذين قدِموا من عدة مناطق للمشاركة، معبرًا عن احترامه وتقديره للنظام الذي ساد الحدث.  وبهذه المناسبة انتهز الفرصة ليعايد المشاركين والحضور بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وقال: "باسمي وبإسم بنك مركنتيل أتمنى لكم أعيادًا سعيدة، وسنة جديدة مليئة بالخير والسلام واستمرار النجاحات". 




>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة