اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

حنا حنانيا نائب رئيس بلدية بيت لحم ل"الصنارة": أطلقنا هذا العام رسالة أمل بمناسبة الميلاد , والقدس عاصمة فلسطين

" بيت لحم اختارت هذا العام ان تطلق رسالة عنوانها الأمل , وقد أطلقنا هذه الرسالة قبل اعلان ترامب , ولا زلنا مستمرين فيها , فهر رسالة الأمل بتحقيق السلام والمساواة وتحقيق حقوقنا بالكامل على أرضنا , ونرفض رفضا قاطعا اعلان ترامب القدس عاصمة لاسرائيل , فالقدس عاصمة فلسطين الابدية ويبقى ذلك في اطار الاعلان وليس القرار "

 

هذا ما قاله حنا حنانيا نائب رئيس بلدية بيت لحم في حديث للصنارة نت اليوم الخميس , حول استعدادات مدينة بيت لحم لاستقبال عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية , في ظل واقع ما يشهده العالم والاراضي الفلسطينية ردا على اعلان ترامب بان القدس عاصمة لاسرائيل .


واضاف حنا حنانيا :" بيت لحم كسائر محافظات الوطن , أعلنت وتعلن رفضها القاطع لاعلان ترامب , وتؤكد على ان القدس عاصمة فلسطيني الأبدية , وليلة اعلان ترامب اتخذنا قرارا في البلدية باطفاء شجرة الميلاد 3 أيام استنكارا لذلك الاعلان ".


وتابع :" احتفالات الميلاد في بيت لحم قائمة والصلوات تقام , وندعو أهلنا في الداخل وفي الضفة زيارة بيت لحم والتجوال فيها وقضاء عطلة العيد فيها ".


وبما يتعلق بالسياحة في بيت لحم في هذه الفترة قال حنا حنانيا :" الحجوزات في الفنادق بحسب تقارير وزارة السياحة كما هي, وان كانت المدينة تأثرت فيها السياحة فانما التأثير بسيط من حيث السياحة الداخلية وندعو جميع اهالي فلسطين من الداخل والضفة الغربية لزيارة بيت لحم وانعاشها ".



وانهى حنا حنانيا :" من بيت لحم للعالم أجمع , نطلق رسالة معايدة لجميع المسيحيين الموجودين في المنطقة والعالم العربي , ونؤكد على ان القدس عاصمة فلسطين الأبدية ".



>>> للمزيد من مقالات ومقابلات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة