اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

استعدادات مكثفة في الناصرة للاحتفال بإضاءة شجرة الميلاد

', '
', '
', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
ما زالت اللجنة التحضيرية المنبثقة عن جمعية الموكب لمسيرة الميلاد التقليدية ونوادي الناصرة وسرايا الكشاف تتابع بترقب كبير الاستعدادات للاحتفال الكبير بإضاءة شجرة الميلاد في مركز القديس انطون في شارع بولس السادس (مقابل فندق الجليل)، والذي سيقام يوم الأحد القادم 3.12.2017 الساعة الخامسة مساءً في مركز القديس انطون في الناصرة، وذلك بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد. 



ويفيد رئيس جمعية موكب الميلاد السيد توفيق لحام، ان هذه هي السنة السابعة التي تبادر فيها جمعية الموكب لمسيرة الميلاد التقليدية ونوادي الناصرة: نادي عائلة البشارة للاتين، نادي الليونز، نادي سيدة الناصرة العائلي للروم الكاثوليك ونادي مار انطونيوس العائلي للموارنة، نادي العائلة الانجليكاني، جمعية مريم، مجموعة الأزواج الشابة للاتين، نادي الكاتينيانز، نادي الروتاري،  وسرايا كشافة ومرشدات الروم الكاثوليك، الصداقة واللاتين، وبالتعاون مع بلدية الناصرة بتنظيم احتفالاً كبيراً لإضاءة شجرة عيد الميلاد وحفل استقبال لعيد الميلاد المجيد بمشاركة أصحاب السيادة المطارنة، رئيس بلدية الناصرة، كهنة الرعايا، سرايا الكشاف، أعضاء النوادي وأصدقائهم والضيوف الكرام، وندعو جميع اهالي الناصرة لمشاركتنا هذا الحدث الهام.



نبيل توتري مركز جمعية الموكب قال : نقوم في جمعية الموكب بتزيين هذه الشجرة الطبيعيه في شارع بولس السادس، من منطلق اهتمامنا بإعطاء مدينة البشارة حقها الطبيعي كمدينة مقدسة وعالمية. وقد اوكلت جمعية الموكب مهمة تزيين الشجرة لشركة Lights Up  المختصة بتزيين اشجار الميلاد والتي ستقوم بتزيين الشجرة بأدوات الزينة الملونة والاضاءة. ولا شك ان عملية التزيين مركبه فليس من السهل وضع هذه الكميه الكبيرة من الإضاءة والزينة على الشجرة مع الأخذ بعين الاعتبار انها شجرة طبيعية وغير متناسقه وهذا تطلب بناء بنيه تحتيه خاصة ومركبه من اجل ضمان وضع الإضاءة بشكل صحيح. وقد قمنا هذه السنة بإدخال التحسينات على زينة الشجرة لنضيف لها حلة وبهاءً لتصبح مزارا لأهل الناصرة وضيوفها الكرام.



هذا وسيتخلل الاحتفال برنامج للاطفال وبرنامج فني ميلادي وكلمات تهنئة بالعيد من اصحاب السيادة ورئيس بلدية الناصرة، وإطلاق الالعاب الناريه وبرامج فنيه ميلادية. 


>>> للمزيد من اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة