اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

رزق مؤخرا بطفلة- تل السبع تعلن الاضراب وتستعد لتشييع جثمان فخري أبو طه ضحية الشجار واعتقال 4 اشخاص

استنكارا لجريمة القتل التي شهدتها بلدة تل السبع في النقب ليلة امس والتي راح ضحيتها الشاب فخري أبو  طه (25 عاما) واصابة اكثر من 6 اشخاص اخرين باصابات منها خطيرة جراء اطلاق نار خلال شجار ودهس , اعلن المجلس المحلي في البلدة اليوم الخميس اضرابا عاما وشاملا اتسنكارا للعنف والجريمة وتفشيها في تل السبع خاصة والنقب عامة .


ومن المتوقع ان يتم اليوم الخميس تشييع جثمان المرحوم الى مسواه الاخير ,واتشحت  البلدة سوادا والما  بعد انتشار خبر مقتله باطلاق نار , خاصة وان عرف بين الناس بطيب تعامله واحترامه للاخرين كما جاءنا من اقاربه ومن عرفه من اهالي البلدة .



يشار الى أن المرحوم رزق قبل فترة قصيرة بطفلة .


وجاء في بيان المجلس المحلي حول قرار الاضراب اليوم :" "اهلي في تل السبع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.يعلن مجلس تل السبع الاضراب عقب الحادث المؤسف الذي جرى في تل السبع والذي راح ضحيته احد شباب تل السبع فخري هشام ابو طه ويرقد العديد في وضع حرج في مستشفى سروكا. الاضراب يشمل المدارس والبريد ايضا. جاء هذا القرار لاعلان رفضنا العنف في هذا البلد الطيب الذي يعيش اهله في جوار طيب منذ تأسيس القرية. ادعو جميع اطراف النزاع التحلي بالصبر كما ادعو اهل الخير من العائلتين ومن جميع العائلات ان يبذلوا قصارى جهدهم في تهدئة الاوضاع والنفوس حتى نتخطى هذه المحنه بعون الله سبحانه وتعالى".



الشرطة : اعتقال 4 مشتبهين


من جهتها قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري اليوم الخميس : "في النقب واستمرارا لتحقيقات الشرطة في القضية تم خلال ساعات الليلة الماضية اعتقال 4 مشتبهين من السكان هناك بالضلوع في ملف الواقعة وبما اشتمل على قاصر واحد بحيث تم تحويلهم للتحقيقات الجارية وسط القرار بطلب تمديد فترة اعتقالهم نهار اليوم الخميس عبر محكمة الصلح في بئر السبع على ذمة التحقيقات الجارية وتوقع تنفيذ اعتقالات لمشتبهين ضالعين اضافيين لاحقا وجنبا الى جنب مع تواصل تواجد وحضور الشرطة في البلدة هناك تحسبا ووقاية صحيح لهذه المرحلة دون تطورات سلبية".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة