اخر الاخبار
تابعونا

عون: التحقيق مستمر بتفجير مرفأ بيروت

تاريخ النشر: 2020-08-14 20:11:26
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

محمد محمود كنعان مرشح كوادر طمرة لرئاسة البلدية

انتخب مجلس كوادر طمرة محمد محمود كنعان مرشحها لرئاسة البلدية للانتخابات البلدية القادمة ,حيث حصل ترشيحه على 27 صوتا من اصل 28 صوتا من اعضاء مجلس كوادر طمرة وامتناع عضو واحد وذلك بانتخابات سرية جرت مساء امس السبت .


وقد حضر الاجتماع العشرات من المؤيدين والضيوف حيث وجهت الكوادر دعوة عامة لهذا الاجتماع. 


افتتح الاجتماع وأداره عضو سكرتارية الكوادر الطالب الجامعي حسين مريسات وكان اول المتحدثين د. محمد سروات حجازي سكرتير الكوادر ومرشحهم السابق لرئاسة البلدية مؤكدا على انطلاق الكوادر لإحراز نصر وتغيير مع العديد من القوى في المدينة مع مرشح الكوادر لرئاسة البلدية.


 وتحدثت كذلك عضو بلدية طمرة عن الكوادر الشابة غدير بقاعي التي اكدت على اهمية الدور الذي تقوم به الكوادر كجسم ديمقراطي حقيقي يسعى للتغيير في المدينة ودعت الشباب والنساء للالتفات ودعم الكوادر. 



وتحدث كذلك د. وليد عرموش عضو قيادة الكوادر داعيا الجمهور للشراكة بالعمل الجاد من اجل احداث التغيير الحقيقي الذي يخدم الصالح العام. 



المحامي نضال عثمان عضو سكرتارية الكوادر دعى القوى المختلفة في المدينة للالتفاف حول مرشح الكوادر لتشكيل بديل حقيقي للتغيير في المدينة. 



وانطلقت بعد ذلك العملية الانتخابية لانتخاب مرشح الكوادر ,ادارت لجنة المراقبة المكونة من فتحي بقاعي وكمال ذياب وعزات بقاعي العملية الانتخابية فأعلنوا ان هناك مرشح واحد قدم ترشيحه وأكدوا على الاستحقاق الدستوري بالتصويت على اختيار المرشح. 



وتغيب 6 من اعضاء المجلس ال33 عن الحضور وصوت 26 من الاعضاء مع محمد كنعان وامتناع عضو واحد. 



بعد انتخابه قام محمد كنعان بيلي مرشح الكوادر بتقديم الشكر لرفاقه على الثقة التي وضعوها به وشكر الحضور والجمهور المشارك في الاجتماع الانتخابي ووجه بعض الرسائل الهامة، اهمها للجمهور الطمراوي بضرورة احداث التغيير الحقيقي في الانتخابات القريبة مؤكدا انه سينافس على رئاسة بلدية طمرة وقيادة البلد وأهلها ويتسلح بإيمانه ورؤيته للتغيير الحقيقي وبالكوادر المهنية في الكوادر والشركاء والحلفاء. وأكد على دور الشباب والنساء في التغيير ومكانتهم التي يجب ان يفرضوها. ودعى لأوسع تحالف بلدي مع قوى التغيير يكون في سلم اولوياته مصلحة طمرة وأهلها لمواجهة سياسة التمييز وإحقاق الحقوق في مجال الارض والمسكن وأهمية العمل كعائلة طمراوية واحدة لمواجهة العنف واجتثاثه.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة