اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

اطلاق نار على بيت وسيارة مواطن في كفرمندا والسلطة المحلية تعقد اليوم اجتماعا لبحث ظاهرة السلاح في البلدة



 
اقدم مجهولون مطلع الاسبوع على استهداف منزل وممتلكات المواطن محمد مصطفى عالم من كفرمندا بوابل من الرصاص .



واسفر الحادث عن اضرار في مبنى البيت , اضافة الى ان عدد من الرصاصات استقرت في المبنى الخارجي لسيارة كانت جاثمة امام البيت وتسبب بتحطم زجاج السيارة .


وجاء في بيان صادر عن ادارة المجلس المحلي في بلدة كفرمندا تعقيبا على الحادث :" مجلس كفرمندا المحلي بإسمه وبإسم المواطنين جميعا يعرب عن استنكاره وشجبه الشديد لحادثة إطلاق النار على منزل المواطن محمد مصطفى عالم مطلع هذا الأسبوع، بحيث أقدم مجهولون على اطلاق وابل من الرصاص على ممتلكات خاصة، تعمدوا من خلال ذلك ترويع المواطن الآمن في بيته.


إن هذه الحادثة البشعة التي ارتكبتها أيدٍ آثمة، ألحقت أضرار جسيمة بالممتلكات وزعزت استقرار مواطنين آمنين.


إن حوادث اطلاق النار على بيوت مواطنين وهي حوادث تكررت في الآونة الأخيرة، نعتبرها بشكل لا يقبل النقاش اعتداء على جميع المواطنين، وتهديد مباشر لأمن وإستقرار قريتنا كفرمندا.


من هذا المنطلق، نحن كسلطة محلية نوجه تحذيرنا شديد اللهجة لكل متورطٍ أو متعاونٍ في حوادث اطلاق النار، لن نتهاون ابدا وسنعمل من أجل محاربة آفة العنف بكل أشكالها. سنعمل على تسيير دوريات مكثفه، سواء كانت من الأهالي عبر نشاطات شعبية او طاقم مدينة بلا عنف او الشرطة.


نهيب بأبناء بلدنا الكرام ونشد على اياديهم بأن يتعاونوا جميعاً والوقوف صفاً واحداً ضد ظاهرة اطلاق النار التي لم ولن نسمح بأن تتحول الى عادة دخيلة ومقبولة في مجتمعنا المنداوي، نحن نراهن على وعي أبناء كفرمندا في التصدي لهذه الظاهرة المقلقة.



من هنا نوجه دعوة لجميع الأهالي والمعنيين بالمشاركة لحضور إجتماع لجنة المتابعة المحلية لبحث ظاهرة السلاح في كفرمندا، بمشاركة ممثلي الشرطة، وذلك اليوم الاربعاء الموافق 11.10 الساعة الرابعة عصرا في قاعة المجلس المحلي.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة