اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الحدث الأضخم ينطلق Coca-Cola Always Classic



 
تنظم شركة كوكا كولا في البلاد، ولجميع افراد العائلة معرض: Coca-Cola Always Classic . ويشمل عرضا ضخما من خلاله يستطيع الزوار عيش تجربة مثيرة والسفر عبر الزمن.


تقام الفعالية في "بيت هفديراتسيا" في ميناء تل ابيب، وتحاكي باحة المعرض شوارع ومحلات ومصانع ودور سينما من القرن الماضي حتى يومنا هذا. كما ستكون هناك  معارض لهواة جمع قطع كلاسيكية مُختارة من جميع انحاء البلاد بالإضافة الى عروضات حية. ويدمج المعرض عناصر المولتيميديا والمسرح، وبامكان الجمهور ان يكون فعالا 
خلال الفعالية.
 


  من بين عروضات المعرض:


 
·         دار السينما القديمة: ستعرض دار السينما افلاماً تحكي قصة كوكا كولا على مر السنين، وبامكان الزوار الاستمتاع بتجربة تفاعلية مثيرة من الافلام المعروضة بتقنية 270 درجة.



·         شارع أمريكي من سنوات الـ 30: سيتم عرض شارع من فترة الثلاثينات في امريكا. ومن جانبي الارصفة ستكون الواجهات التي تعرض "الموضة الأخيرة". وبالامكان ان نشاهد الملصقات والمحلات في الشارع من فترات مختلفة، من بينها صيدلية جون فامبرتون الشهيرة، مكتشف كوكا كولا، وكذلك معرض فني مع رسومات دورية.



 

·         مطعم (داينر) امريكي: يشمل المعرض مطعماً مستوحى من افلام الستينات. ويتيح للمشاركين الجلوس على المقاعد الكلاسيكية، بار مصمم، ومعروضات قديمة لـ كوكا كولا. كما ستكون في المكان شاشات تعرض دعايات من الماضي، طاقم خاص من النادلين والذين سيقومون بالرقص والغناء على انغام موسيقى تلك الحقبة الزمنية.
 

·         معرض سيارات من سنوات السبعين: ستسيطر اجواء سنوات السبعين البهيجة على المكان، وبامكان المشاركين التفاعل بمساعدة شاشات لمس خاصة. والجمهور مدعو لالتقاط الصور على خلفية السيارات الكلاسيكية من سنوات السبعين، والتعرف اكثر على مبادئ المساواة، السلام والمحبة التي ميزت تلك الفترة.


 
·         باحة الابتكار والمولتيميديا: بامكان المشاركين اللعب في العاب الواقع الافتراضي بتقنيات حديثة مثل (VR) وشاشة كينيكت حيث تتفاعل مع من يقف امامها.


 
 
سيحصل جميع المشاركين في المعرض على رزنامة فينتج (موضة متجددة) هدية من كوكا كولا وبإمكانهم زيارة حانوت للتذاكير في باحة المعرض.

 
 
في اطار الخطوة الجديدة، بالاضافة الى المعرض الضخم، ستتزين القناني والعبوات المعدنية بملصقات وايكونات الماركة على مر السنين. وفي التلفزيون ستعرض اعلانات 
تلفزيونية اسطورية من العقود الماضية، الى جانب اعلانات حديثة.
  


 
شيلي شمير كينان، نائبة المدير العام لشؤون التسويق في كوكا كولا قالت: "كوكوا كولا هي علامة تجارية خالدة نسجت في حياتنا في البلاد منذ نهاية سنوات الستين وفي العالم منذ اكثر من 100 عام. معرض Coca-Cola Always Classic ، والذي ينطلق بعد اشهر عديدة من التحضير يجسد اهمية الماركة منذ ذلك الحين وحتى اليوم. يسرنا ان ندعو الجمهور للتعرف على قصة المشروب المحبوب على مر السنين. هذه تجربة عائلية مثيرة ومميزة تدمج ما بين الحنين الى الماضي والابتكار التكنولوجي".
   


 
تفاصيل كاملة:


·         مكان الفعالية: بيت هفديراتسيا (بجانب مستودع 11) ميناء تل ابيب .



·         مدة الفعالية: ابتداء من 4 تشرين أول حتى 14 تشرين أول.



·         ساعات الفعالية:  22:30-08:00/ مساء الجمعة والعيد 15:30-8:00/ خروج السبت والعيد 22:30-20:00.



·         الاشتراك: الفعالية مناسبة لجميع افراد العائلة، والاشتراك منوط بتسجيل مسبق في موقع الانترنت : http://alwaysclassic.co.il/arab/desktop/index.html



·         السعر: الفعالية دون دفع، من خلال التسجيل المسبق في موقع الفعالية.

>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة