اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

وفد حقوقي من كبرى ألجامعات الأمريكية في ضيافة نقابة المحامين – لواء الشمال

قامت لجنة العلاقات الخارجية في نقابة المحامين - لواء الشمال برئاسة المحامي غادي تسفرير مؤخراً باستضافة وفد حقوقيين من الولايات المتحدة الأمريكية يعمل في تحرير اصدارات قانونية في كليات القانون في كبرى الجامعات ألأمريكية مثل:  هارفرد، جورج تاون، بوسطن، كاليفورنيا، نورثويسترن، نيويورك، ييل وغيرها من الجامعات الرائدة في الولايات المتحدة، ويأتي هذا ألتعاون لتوطيد العلاقات ألدولية في مجال القانون.



هذا وقام وفد ممثلين عن نقابة المحامين باستقبال الوفد في بيت المحامين الجديد بمدينة الناصرة، حيث قام مدير عام نقابة المحامين في لواء الشمال، المحامي فاروق عمري، بالترحيب بالوفد الزائر مؤكداً على ضرورة استمرار التعاون الدولي  في مجالات القانون المختلفة وأهمية تقوية العلاقات ألمهنية بين المحامين والحقوقيين في مناطق مختلفة من العالم.
 


بعدها قامت القاضية ايلانيت امبار ممثلة عن المحكمة المركزية ومحكمة الصلح في الشمال بإلقاء محاضرة للمشاركين حول الجهاز القضائي، ومن ثم استمع الضيوف المشاركين إلى محاضرة حول نقابة المحامين ومشاريعها من قبل المحامية سهاد آغا، ممثلة عن لواء الشمال.


 
في نهاية اللقاء قام المحامي عصام ابو نصار بمرافقة المشاركين في جولة إلى مدينة الناصرة ومعالمها الأثرية المهمة من عين العذراء وصولاً الى  كنيستي البشارة والجامع الابيض.
 


في الختام أثنى أعضاء الوفد الأمريكي على عمل النقابة وعلى المضامين التي طرحت بالإضافة إلى الضيافة المميزة متمنين بذلك استمرار التعاون المستقبلي بين الطرفين.
 

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة