اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

أكرم حسون عن قضية المدير ايال عيسمي: "سنحاسب كل عنصري وسنجزه في السجن"!

في مؤتمر صحافي شارك به النائب أكرم حسون حول قضية رفض تعيين الأستاذ ايال عيسمي في ثانوية كفر قرع على خلفية طائفية الأمر الذي أثار ردود فعل غاضبة قال حسون اننا كابناء الطائفة الدرزية نؤمن بالتسامح والمحبة ونبغض الكراهية ولم نترعرع على العنصرية والكراهية ونرفض النعرات الطائفية جملة وتفصيلا، قدمت شكوى بهاذا الصدد وسنحاسب كل مفتري ومحرض، واضاف: " رفض ايال كونه خدم بالجيش وعلى خلفية طائفية، الدروز ليسوا خون ولا احد يعلمنا معنى الإخلاص والوفاء، داخل عرب اسرائيل والطائفة السنية هناك كمية تفوق الدروز الذين يخدمون في جيش الدفاع وسلك الامن، من يخون الاسلام هم من داخله" !



واضاف: "سنحارب ونعاقب كل سافل تعدى على الطائفة الدرزية، استغرب ممن لا يحارب العنصرية ويقبع صامتا، هناك من يريد أن يحارب رئيس المجلس حسن عثامنة على حساب ايال عيسمي والطائفة الدرزية!



أيضا أضاف: "اذا كان هناك من يدعي أن ايال لا يصلح لإدارة المدرسة كونه خدم بالجيش فاطئمن أن هناك شباب عرب يخدمون امن دولة إسرائيل إضعاف الدروز"!
اما بالنسبة لتحريض بعض أئمة المساجد فقد قال: "هؤلاء من يفسدون ويحرضون ولا يتم تعيين احدهم لامام مسجد الا بموافقة جهاز الامن، هؤلاء من يبيعون الإسلام"!



ووجه كلامه لعرب اسرائيل قائلا: "كمن يخدم عرب اسرائيل يوميا اقول لكم الحقيقة: انتم في خطر، من يقود القيادة هو الشارع والطريق واضحة نحو الهاوة، وضع العرب في إسرائيل ماساوي بسب فقدان الثقة، سبعون العام ذات الخطاب والنتيجة أن الوسط العربي في خطر، ليس الأقصى في خطر، بل أنتم، زرع العنصرية والكراهية سيميت كارثة على الوسط العربي"!



واستمر قائلا: "ايال تنازل ليس من ضعف بل لعدم إعطاء المتزمتين والسياسة الداخلية داخل كفر قرع استغلال القضية لمكاسب رخيصة، سنلاحق كل عنصري وسنحاسب حتى نزج هؤلاء في السجن!



اما عن السؤال إذا كان سيستمر في خدمة الوسط العربي فقد قال: "نحن ليسوا عنصرين ويوميا اتلقى اتصالات من كفر قرع وسائر القرى للمساعدة وسنستمر بهاذا النهج ولم نعط بعض السفلة الفرصة لزرع الكراهية والفتنة!



وانهى حديثه قائلا: يشرفني اني انتمي الطائفة الدرزية وسادافع عن حقوقها ونحن لسنا ضعفاء ولن ننحني أمام احد، وانوه أن الخلاف مع أشخاص وليس مع طائفة او وسط ، سنستمر بالعمل ولكن كرامتنا فوق كل اعتبار"!


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة