اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

بعد جريمة قتل أحمد ياسين , بلدية ام الفحم: نبذل قصارى جهدنا لرأب الصدع بين اهلنا في مصمص والطيبة

في اعقاب جريمة القتل التي شهدتها مدينة ام الفحم ليلة المس واسفرت عن مصرع شاب من الطيبة واصابة شقيقيه باصابات خطيرة , اصدرت بلدية ام الفحم اليوم الخميس بيانا جاء فيه :"  حادث القتل المؤسف الذي حصل الليلة الماضية في مدينتنا هو طريقة مرفوضة لحل الخلافات فيما بيننا، نأسف لها ونستنكرها بأشد عبارات الاستنكار، فهذا ليس أسلوبا لحل الخلافات ولن يكون بيوم من الأيام.


وفي ذات الوقت فإننا نتقدم إلى أهلنا وإخواننا عامة في مدينة الطيبة بأحر التعازي وإلى آل الفقيد المرحوم احمد رايق ياسين خاصة، غفر الله له واسكنه فسيح جناته، وان يعجل بشفاء شقيقيه المصابين. 



ونؤكد في هذا المجال ما قلناه سابقاً أن نجعل الحوار والنقاش والتفاهم لغة لحل خلافاتنا وطريقاً للتفاهم فيما بيننا، وتحكيم لغة العقل والبعد عن لغة العنف بكل أشكاله وصوره، وإفشاء لغة التسامح والعفو فيما بيننا.



من جانبنا نحن في بلدية ام الفحم وأهل الخير نبذل قصارى جهدنا لراب الصدع وإعادة اللحمة بين أهلنا في مصمص وأهلنا في الطيبة.



وختاما فإن أهل الطيبة هم أهلنا وإخواننا وبيوتنا مفتوحة لهم على مصراعيها، مصابهم مصابنا وألمهم ألمنا، ونسأل الله أن يعيننا وإياهم مع أهلنا في مصمص على رأب الصدع وإصلاح ذات البين والخروج من هذه المحنة بأسرع وقت ممكن.



المحامي شعاع مصاروة منصور: قلبي معكم... الحزن يخيم على طيبتنا



اما رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور فقد اصدر بيانا جاء فيه :"قلبي معكم... الحزن يخيم على طيبتنا .. مصاب جلل يضرب طيبتنا ويزعزع أركانها، والحزن يخيم على طيبتنا التي تتوشح بالسواد. في هذه اللحظات الصعبة التي نودع فيها زهرة من زهرات طيبتنا وندعو بالشفاء العاجل لباقي المصابين نصبر ونصابر ونصطبر ونحتسب، ولا نقول إلا ما تعلمناه: "وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ". في هذا المصاب الجلل قلوبنا مع العائلة الثاكل ونطالب الشرطة بمحاسبة مرتكب هذه الجريمة النكراء ومثوله أمام القضاء، وانزال أقصى عقوبة عليه لاجتثاث ظاهرة العنف والجريمة من مجتمعنا الذي يئن تحت وطأتها. وبهذا المقام الذي يُدمي قلوبنا جميعا نتقدم بأسمى آيات التعازي للصديق الحاج رايق ياسين ولآل ياسين جميعا لوفاة نجلهم طيب الذكر أحمد رايق ياسين رحمه الله وأدخله فسيح جناته.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة