اخر الاخبار
تابعونا

٪ 60 زيادة في غرامات الكورونا

تاريخ النشر: 2020-09-22 09:24:13
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

Crazy line تطلق مجموعة الأزياء المسائية بمناسبة عيد الاضحى

والان بحملة تخفيض خاصة بقيمة  25% عند الشراء من تشكيلة شتاء 2018


مع اقتراب عيد الاضحى المبارك اطلقت شبكة الازياء النسائية crazy line  تشكيلة ازياء للمناسبات المسائية لتمنح المرأة المحتفلة بالعيد مظهرا انيقا وعصريا  ليبرز جمالها.  وتتضمن التشكيلة المذكورة كافة المعايير واساليب الأزياء المتعددة لتتلاءم مع  الاسلوب المتحرر  والمحافظ على حد سواء للنساء اللواتي يردن الظهور بمظهر متكامل خلال أيام العيد والاحتفالات المختلفة .



وتتميز تشكيلة الازياء المسائية بقصات واقمشة متنوعة وجديدة مثل اقمشة الدانتيل, الاقمشة البراقة مع مطبوعات جديدة ,قماش "البليسي" ,قماش المخمل "المحروق" التي تمنح شعورا  بالخفة والراحة من خلال بلوزات طويلة المعروفة بالـ"تونيكا" وقمصان و بناطيل مصنوعة من اقمشة لينة والتي تبرز جسم المرأة.  



من بين هذه قطع أزياء هذه المجموعة يمكن ايجاد فساتين مميزة مع قطع فوقية ملائمة او بلوزات مسائية من الصوف الناعم والتي تدمج في تصميمها التطاريز والاحجار، التي يمكن ملائمتها مع مجموعة متنوعة من البناطيل او التنانير. كما يمكن اختيار جاكيتات خاصة مزخرفة "Brocade" مع بلوزة ملائمة.



وللظهور بصورة مغايرة ومواكبة للموضة يمكن ايضا اختيار تنورة مخططة وملائمتها مع بلوزة تبرز الظلال من مجموعة CHERRY BLOSSOM , والتي تتميز بمطبوعات الزهور اليابانية المتواجدة على البلوزات والجاكيتات بألوان الأحمر وبدمج لقطع ازياء بألوان الأسود والبيج.




ولإطلالة متكاملة للمرأة المحتفلة بالعيد يمكن اختيار من بين تشكيلة المجوهرات اوشحة مسائية مكملة , أوشحة مخملية او حريرية خفيفة الى جانب جزادين الكتف المسائية المدموجة بالقلائد المعدنية  ومجموعة غنية من الاكسسوارات من بينها قلائد كريستال بأسلوب "Vintage" وأحجار وقلائد مدموجة بالمعدن والجلد. 




السيدة صابرين جودي؛ اخصائية مكياج وشعر اختارت من مجموعة أزياء crazy line جاكيت سوداء بدون اكمام متوسطة الطول مع سحابات الى جانب جزدان كتف عصري باللون الأبيض والتي من خلال اختيارها تثبت انه ايضا يمكن للمرأة المحجبة ان تبدو بأبهى طلة من تشكيلة أزياءcrazy line  وان تكون انيقة ومواكبة للموضة وعن هذا قالت :"من الرائع ان تكوني مبدعة وصاحبة ذوق رفيع وإطلالة مميزة وأناقة محتشمة والأروع ان تجدي هذه الميزات في مكان واحد وهو شبكة كريزي لاين".



عنات مجادلة؛ مدونة شبكات اجتماعية ومحامية من باقة الغربية اختارت بلوزة T "برومو" مخططة باللون الكحلي مع بنطال جينز وبلوزة مطبوعة الى جانب جزدان كتف عصري باللون العسلي لمظهر متكامل في العيد ولاحتفالات أخرى وقالت بهذا الخصوص: "كصبية عربية لا يضايقني ان أقطع "الوايت لاين" لحتى أوصل لكريزي لاين. لحتى تنجحي بحياتك وتوصلي لبعيد خلي عندك "لاين" واضح، طويل وكريزي. وشكرا لكريزي لاين على تشكيلة أزياء متكاملة ليوم متكامل".



اما السيدة نهال ابو جوهر؛ ناشطة اجتماعية ونسوية اختارت جاكيت من قماش الكتان باللون الرمادي مع بنطال أسود. وبخصوص اختيارها هذا قالت " عزيزتي، تذكّري دائمًا أنك روح هذا الكون، ابحثي دائمًا عن الأجمل لك ولهيأتك ولا تتردي بتجربة الملابس التي قيل أنها لا تناسبُك، أنتِ جميلة ويليق بك كُل ما هو أنيق وجميل، وكوني على يقين أنّكِ ستجدين دائمًا ما ترغبين لو بحثت في المكان المُناسب الذي يراكِ ما بعد ال One size".



يشار الى ان تشكيلة أزياء شتاء  2018 معروضة في كافة فروع الشبكة بحملة تخفيض خاصة للنساء المحتفلات بالعيد,بقيمة 25% عند الشراء من التشكيلة الجديدة  اضافة الى هدية على كل شروة . استغلال الحملة مشروط  بعرض رقم الكوبون، كما ان الحملة لا تشمل قطع "البرومو" والجلد وستكون سارية المفعول حتى 2.9.2017
تشكيلة الازياء المسائية  وتشكيلة شتاء 2018 متوفرة في جميع فروع شبكة  "crazy line" في البلاد بما فيها الفروع الموجودة بالوسط العربي وعبر موقع الانترنت الخاص بالشبكة https://www.crazyline.com/.  هذا وتتمنى CRAZY LINE لجمهور المحتفلات عيد اضحى مبارك وكل عام والجميع بألف خير.






>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة