اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

جولة ميدانية لشركة مياه الجليل لمراقبة تنفيذ مشروع بلدات الشاغور

قامت شركة مياه الجليل بجولة ميدانية تفقدية لمشروع خط الصرف الصحي المجمع لقرى الشاغور والذي يعتبر احد اهم المشاريع التي تقوم بها الشركة وأضخمها منذ تسلمها ادارة المشاريع الخدماتية في مجالي المياه والصرف الصحي. هذا وقد شارك في الجولة: السيد مصطفى أبو ريّا، مدير عام شركة مياه الجليل بالإضافة إلى السيد فؤاد خلايلة، مهندس شركة مياه الجليل والسيد سعد قدح القائم على المشروع والمقاول المنفذ. كما وشارك في الجولة مندوبون عن سلطة تصريف المياه وذلك للاطلاع عن كثب على مسار التقدم بتنفيذ المشروع وجودة العمل بهدف التقييم المرحلي ومحاولة الاحاطة بكافة التفاصيل لتنجيع العمل والتنفيذ واحقاق الاهداف المرجوة منه وضمان فاعليته كما خطط له أن يكون.

وعند المرور على محطات التنفيذ المختلفة تبين أنه تم انجاز اكثر من 90% من العمل الكلي ولم يتبق سوى الجزء القليل منه لبلوغ الأهداف المرجوة منه، فقد تم إنجاز المقطع الممتد من مفرق مستوطنة تسوريت-جيلون المحاذي لقرية مجد الكروم ووصولًا إلى معمل التطهير الواقع بجانب المنطقه الصناعية بار- ليف. وأكد المنفذون بأن المشروع في مراحل تنفيذه الأخيرة وحتى نهاية العام سيتم الانتهاء منه كليًا بناءً على المخططات وخطة التنفيذ التي التزم فيها المقاول.

وفي حديث مع السيد مصطفى أبو ريّا، مدير عام شركة مياه الجليل، قال: "نقوم بجولات ميدانية بشكلٍ دائم من أجل تفقد سير المشروع والخطة التنفيذية وهذا من أجل الوقوف عن كثب على تفاصيل المشروع لضمان نجاعة العمل والانتهاء منه وفق الجدول الزمني والأهداف المرسومة له". وأضاف أبو ريّا: "كلما تقدمنا في عملية التنفيذ وشارف المشروع على النهاية تيقنت من ضخامته ومن حجم العقبات التي تم التغلب على معظمها ومن أهميته ودوره الوظيفي في حل مشاكل المياه والصرف الصحي في قرى الشاغور التابعة لاتحاد المياه وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين ودرءً للصعوبات والمشاكل التي انتجها وينتجها الوضع القائم منذ أعوام". واختتم أبو ريا حديثه قائلًا: " وصلنا إلى المراحل النهائية من المشروع الضخم ونعد أهالينا بالاستثمار أكثر في البنية التحتية وفي تحسين وتنجيع الخدمات التي تقدمها الشركة في مجالي المياه والصرف الصحي".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة