اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2188
ليرة لبناني 10 - 0.0228
دينار اردني - 4.8735
فرنك سويسري - 3.5695
كرون سويدي - 0.3634
راوند افريقي - 0.2385
كرون نرويجي - 0.3860
كرون دينيماركي - 0.5134
دولار كندي - 2.6459
دولار استرالي - 2.3728
اليورو - 3.8364
ين ياباني 100 - 3.1393
جنيه استرليني - 4.5116
دولار امريكي - 3.455
استفتاء

عائلة ضحيتا حادث الطرق في الناصرة للصنارة نت :" فاجعة مؤلمة جراء عمل صبياني"

فجعت عائلة خطيب في مدينة الناصرة صباح اليوم الاحد بمصرع الشقيقتان نور(18عاما) واماني(16 عاما) اثر حادث طرق أليم وقع الليلة الماضية على الشارع الرئيسي في يافة الناصرة .


وبحسب البيان الصادر عن الشرطة ان الحادث وقع بعد منتصف الليلة الماضية بعد ان فقدان السيطرة على السيارة مما ادى الى انحرافها عن مسارها وانقلابها بجانب الشارع , مما ادى الى اصابة الشقيقتان نور واماني بجراح بالغة توفيتا على اثرها في المستشفى بعد الحادث بوقت قليل ".


كما وجاء في بيان اخر عن الشرطة :" بعد فحوصات عديدة تبين ان نور واماني لا تملكان رخصة قيادة وان الشرطة باشرت التحقيق بملابسات الحادث المؤسف".



مراسل الصنارة نت توجه الى عائلة خطيب في الناصرة , وفي حديث مع عم الضحيتان خليل خطيب قال:" ما حدث فاجعة كبيرة ومؤلمة على العائلة , لكننا نؤمن بقدر الله وما كتب لنا , قبل شهر ونصف فقدت ابنة شقيقتي نداء ابداح في حادث دهس في مدينة حيفا واليوم نفقد بنات اخي , فاجعة كبيرة نسال الله ان يصبرنا على مصابنا وندعوا لنور واماني بالرحمة ".


وأضاف خطيب للصنارة نت:"كل انسان يخطىء ولكن بالنهاية سيحصل ما كتب الله لنا , هذه الحادثة الثانية التي تحصل في العائلة قبل العيد ب20 يوما , ما حدث ان نور واماني تواجدوا في البيت وبعد نوم والدتهما استقلوا سيارة وخرجوا لجولة في الشارع الرئيسي بالقرب من بيت العائلة في يافة الناصرة وفي هذه الجولة لم يعودوا للبيت , نور انهت الصف الثاني عشر هذا العام واماني في الصف العاشر , كان لديهم طموح ولم ينقصهم اي شيء , نور كانت تتعلم سياقة , هذا قضاء وقدر ونحن نؤمن بذلك".



اما محمد صفدي خال نور واماني قال:" في البداية تفاجئنا من الحادث لان نور لا تملك رخصة قيادة , وبعد ذلك اكتشفنا انهم استقلوا السيارة دون علم والدتهم وقاموا بجولة في وقت متاخر لعدم وجود حركة سير وفي هذه الجولة فقدناهم بسبب عمل صبياني , اشتياقها للسياقة تسبب بفاجعة كبيرة".


وأضاف محمد صفدي للصنارة نت :" نور واماني معروفات باخلاهن وبعلمهن , فتيات تحت سن القانون واي تصرف يقومون به لا يحسب عليهم , نور كانت طموحة وتريد ان تتعلم الطب ولكن لم تحقق حلمها وفقدناهم مبكرا".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة