اخر الاخبار
تابعونا

مصابان بجراح حرجة بإطلاق نار في اللد

تاريخ النشر: 2021-12-07 12:57:09
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

الشقيقان محمد وبشير أبو شقرة من ام الفحم , يدرسان في ميونخ ويجوبان أوروبا وجبالها العالية ... صور وفيديو

الشقيقان محمد (26 عاما) وبشير (21 عاما) ابو شقرة من مدينة ام الفحم , يدرسان في ميونخ بالمانيا , ويعشقان الترحال والتجوال في انحاء مختلفة في العالم .



محمد وهو الشقيق الاكبر لبشير يدرس في جامعة ميونخ لقب ثاني في موضوع الهندسة المعمارية أما بشير فهو طالب سنة ثالثة في علم الحاسوب في جامعة ميونخ , وكلاهما عدا عن انهما شقيقين الا ان حب المغامرة والسفر والترحال والتجوال في انحاء مختلفة من اوروبا وخاصة مناطق جبال الألب يجمعهما .



في الجبال والهضاب والوديان والسهول , في اعلى قمم جبال اوروبا , يتجولان ومعهما كاميرات خاصة مهنية يلتقطون الصور والفيديوهات لمناظر خلابة ويتعرفون على مناطق مختلفة وثقافات متعددة  وكل ذلك بهدف الترحال والتجوال وبحثا عن كل ما هو جديد .


الشقيقان محمد وبشير  انشأ صفحة خاصة على الفيسبوك واطلقا عليها اسم AbuShakra Adventure فيها ينشران صورا ومقاطع فيديو من رحلاتهما التي تعد الاخطر والأجمل في مناطق مختلفة في اوروبا وجبال الالب (المانيا النمسا شمال ايطاليا وسويسرا) , وقد حظيت الصفحة باهتمام الالاف من المواطنين العرب في البلاد من عشاق السفر والترحال والتجوال , وتفاعلوا معها , اذ يمكن الاستفادة منها في مجال التعرف على مناطق مختلفة جميلة لقصدها في رحلات مختلفة في جميع انحاء اوروبا وخاصة اؤلئك محبي التسلق والمناظر الخلابة والطبيبعة.


ويقول محمد ابو شقرة :" انا شخصيا من عشاق السفر والتجوال والتعرف على مناطق وثقافات مختلفة في اوروبا ومناطق جبال الألب ونقوم انا وشقيقي الاصغر مني بشير بالسفر والتجوال في مناطق مختلفة ونرصد بكاميراتنا صورا خاصة ومن زوايا خاصة بمهنية وحرفية , وذلك في سبيل نقل الصورة الاجمل لمتابعينا , وهناك مخطط بتوسيع مجال سفرنا الى مناطق اخرى في العالم  لتصوير المناظر الطبيعية وذلك بحكم الضغط من حيث التعليم الجامعي".

".


واضاف محمد :" السفر والترحال والتجوال من اجمل ما يمكن ان يحصل عليه الانسان في سبيل كسب مهارات التعرف على ثقافات مختلفة , والتأقلم مع أصعب الظروف في الطبيعة الواسعة والخلابة في اوروبا وخاصة تلك الجبلية الصعبة , اضافة الى تنمية شعور المسؤولية والمغامرة لدى الانسان ".



وتابع  محمد :" من خلال صفحتنا نشارك متابعينا جمال الطبيعة ويشعرونا بتلك اللذة التي نشعر بها خلال تجوالنا في القرى الريفية الاوروبية وخاصة جبال الألب ونجيب على أسألتهم واستفساراتهم بكل ما يخص الطبيعة والمغامرات والمسارات".



أما بشير فيقول :" هي اجمل لحظات عمري عندما اتعرف الى منطقة جديدة , ثقافة مختلفة , جبال لا ترى نهايتها , ووديان تطرب لدى سماعك خرير مياهها , فالسفر عشق لا ينتهي والترحال والتجوال في العالم أمر لا يمكنك الا ان تكتسب منه الكثير من العطاء والشعور بالمسؤولية وحب المغامرة والتأقلم مع أصعب الظروف ".


وتابع بشير :" من خلال طائرتنا (الدرون) نستطيع التقاط صور وفيديوهات من زوايا يصعب الوصول اليها "



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة