اخر الاخبار
تابعونا

20 عضواً X عام 20: نعم نستطيع!

تاريخ النشر: 2019-12-12 21:08:41
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

نيمار يوجه رسالة عاطفية : أعشق برشلونة وميسي

خرج المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صمته الذي التزم به طوال الفترة الماضية بعدما انضم اليوم الخميس رسميًا إلى باريس سان جيرمان بعد تسديد الشرط الجزائي في تعاقده، المُقدَّر بـ222 مليون يورو.



وبعث الدولي البرازيلي برسالة شكر للنادي الكتالوني وإلى جماهيره وزملائه السابقين بالبلوجرانا خاصة ليونيل ميسي.



وقال في رسالته التي نشرها على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: "حياة الرياضي تحركها التحديات. بعضها مفروضة عليك والأخرى تحددها قراراتنا للحفاظ على الضوء الذي يضيء المشوار الرياضي القصير".



وتابع "برشلونة كان أكثر من تحدٍ بالنسبة لي. كان حلمي منذ الصغر. كنت أستخدم نجومه في ألعاب الفيديو. وصلت إلى كتالونيا، وعمري 21 عامًا وأنا مليء بالتحديات".


 
وأضاف "أتذكر أيامي الأولى بالنادي وأنا في فريق يضم رموزًا أمثال ميسي، وفالديز، وتشافي، وإنييستا، وبويول، وبيكيه، وبوسكيتس، وآخرين بهدف اللعب في نادٍ هو (أكثر من مجرد نادٍ)".



وأكَّد "نادي برشلونة لكرة القدم، هو أمَّة تمثل كتالونيا".


 
وتحدث عن ميسي قائلاً: "كان لي شرف اللعب مع أعظم رياضي رأيته في حياتي. أنا على يقين بأنني لن أرى أفضل منه.. ميسي الذي أصبح زميلي، وصديقي داخل وخارج الملعب. أنا فخور باللعب معك. أعشقك".


 
وأضاف متحدثَا عن ثلاثي خط الهجوم الناري للفريق "MSN": "شكلت مثلثًا هجومًا مع ميسي ولويس سواريز حُفر في التاريخ. حققت كل الألقاب التي يتمنى أي رياضي تحقيقها".


 
وواصل "عشت أوقاتًا لا تُنسى. عشت بمدينة هي أكثر من مجرد مدينة.. هي وطن. أعشق برشلونة وكتالونيا".



وتابع "لكن بالنسبة للرياضي، فإنه يحتاج للتحديات. للمرة الثانية في حياتي أتخذ قرارًا معارضًا لرأي والدي. يا والدي أتفهم وأحترم رأيك، لكنه قراري اتخذته.. أطلب منك دعمي كما فعلت دائمًا".



وأردف "برشلونة وكتالونيا سيظلان دائمًا في قلبي.. أشكر جماهير برشلونة على دعمها لي، وكل من تعلمت منهم من الرياضيين الذين كانوا زملاءَ لي في الفريق".



واستدرك "لكني أحتاج لتحديات جديدة. قبلت عرض سان جيرمان للبحث عن إنجازات جديدة ولمساعدة النادي على تحقيق الألقاب التي تنتظرها جماهيره. قدَّموا لي خطة شجاعة، وأرى نفسي مستعدًا لهذا التحدي".
 


وتابع "كما أنَّني أشعر في داخل قلبي بأنه حان وقت رحيلي. (بي إس جي) سيكون منزلي الجديد خلال الأعوام القادمة، وسأجتهد لأثبت جدارتي بالثقة التي وضعوها في إمكانياتي الكروية".


 
وشدَّد "أحتاج دائمًا لدعم الجميع. الجماهير التي تقف إلى جانبي منذ 2009، وأصدقائي، واللاعبين، وأسرتي، التي عانت الكثير من المشكلات طوال الفترة الحالية من مشواري الرياضي".


 
واختتم حديثه بقوله "هذا قرار صعب، لكنَّه اُتخذ بكل نضج مع بلوغي سن الـ25.. برشلونة شكرًا على كل شيء.. أتمنى أن يحمينا الرب، وأن يبارك فينا".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة